فن

سميرة سعيد تنتهي من تصوير أغنيتها بالفصحي “أربيل”

رشا جاد
انتهت الديفا سميرة سعيد من تصوير أغنيتها الجديدة باللغة العربية الفصحى بعنوان “اربيل”، والتي تطرحها مطلع عام 2014 بالتزامن مع مهرجان السياحة العراقي.

واختارت الحكومة العراقية سميرة سعيد لتقديم أغنية عن مدينة أربيل بمناسبة إعلان أربيل عاصمة للسياحة العربية، على أن تطرح الأغنية مع بداية مهرجان السياحة العراقي والتي ستكون الأغنية الرسمية للمهرجان.

وظهرت سميرة سعيد في الفيديو كليب الذي تم تصويره في يوم واحد فقط وهي مرتدية فستان أبيض يشبه فساتين الأفراح، وعلقت سميرة على الأغنية: ” كل البلاد العربية بلادي وأي أغنية وطنية لأي بلد عربي هي أغنية بلادي بغض النظر عن اسم البلد “.

هذا ولم تأكد سميرة بشكل قاطع ما إذا كانت ستغني الأغنية في إقليم كردستان العراقي أم لا، حيث قالت ” لما لا، صراحة اتمنى إحياء حفلات في بلد أحب شعبه واحب التعرف على ثقافته، والفنان بحاجة دائما الى مهرجانات جديدة غير التى إعتادها في حفلاته الدائمة”.

“أربيل” من ألحان وإنتاج هلكات زاهر، وتم تنفيذ الفيديو كليب مع اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في منطقة “عينطورة” شرقي بيروت.

من ناحية أخرى تدرس سميرة حاليا أكثر من فكرة لتصوير أغنيتها الأخيرة باللهجة المغربية “مازال” التي ستصورها على طريقة الفيديو كليب قريبا ولم تستقر على اسم مخرجها بعد.

وتتعاون سميرة في أغنية “مازال” مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق “الفناير” المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية Be winner

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق