الرئيسية / أخبار رياضية / سليمان وعبد الفضيل خارج قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

سليمان وعبد الفضيل خارج قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

اختار الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة وادي دجلة في بداية الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والمقرر لها مساء اليوم  الخميس.

واللاعبون هم : شريف إكرامي – محمود أبو السعود – أحمد عادل لحراسة المرمى وفي الدفاع : أحمد صديق – وائل جمعة – سعد سمير – رامي ربيعة – محمد نجيب- أحمد شديد – سيد معوض.

وفي خط الوسط : شهاب أحمد – أحمد شكري – محمد بركات – تريزيجيه – حسام عاشور – عبد الله السعيد وفي الهجوم : عماد متعب – دومنيك – السيد حمدي – أحمد عبد الظاهر.

وبذلك خرج وليد سليمان وريف عبد الفضيل من القائمة بعد ان فضل الجهاز الفني منحهما المزيد من التأهيل وعدم التعجل في الدفع بهما.

على جانب اخر .. اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للموقع الرسمي لناديه – أن التفاوض مع الكونغولي كاندا مهاجم مازيمبي لم يكتب له النجاح بسبب الخلاف على النواحي المالية عند التعاقد.

وأضاف عبد الحفيظ أن كاندا لاعب جيد ولديه مؤشرات ايجابية لذلك حرص الجهاز الفني على استمراره طوال الفترة الماضية لإعطائه فرصة كاملة للحكم على مستواه بشكل ايجابي ومن هذا المنطلق كان هناك قرار لإتمام التعاقد معه لنهاية الموسم على أن يتم تمديد هذا التعاقد حال إثبات اللاعب كفاءة أكبر.

مشيرا الى انه عند التفاوص مع اللاعب ووكيل أعماله حدث خلاف فى وجهات النظر نظرا لإصرار اللاعب على تقاضي مقابل مالي معين وهو الأمر الذى لم يلق قبول إدارة النادي ومن هنا تقرر عدم إتمام التعاقد معه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …