الرئيسية / أخبار عالمية / سقوط الطائرة الألمانية : هل انتحر قائدها وقتل معه جميع الركاب؟

سقوط الطائرة الألمانية : هل انتحر قائدها وقتل معه جميع الركاب؟

متابعة: أمينة الزهاني

تفسيرات عديدة تداولتها مواقع التواصل حول حقيقة سقوط الطائرة الألمانية، فبعد أن استبعدت واشنطن أن يكون وراء هذا الحادث عمل إرهابي ومع جودة الجو الذي كان مناسبا للطيران ومع عدم تلقي أي نداء استغاثة من قبل الطيار رجحت العديد من الجهات قيام الطيار بالانتحار وقتل من معه من الركاب.

واتضح أن الطائرة بدأت بالهبوط عن ارتفاعها “فجأة” من دون أي سابق إنذار ، ومن دون أن يتصل قائدها ببرج المراقبة ليطلب إذناً أو يشرح السبب، ثم راحت تسقط طوال 8 دقائق إلى منحدرات صعبة بالجانب الفرنسي من جبال الألب، وكأن المنطقة الشائكة تم اختيارها “عمداً” لتسقط فيها، ولم يوجه الطيار أي نداء استغاثة.

ولاحظ برج المراقبة في مطار مدينة قريبة بالجنوب الفرنسي أن الطائرة بدأت تهبط عن ارتفاعها البالغ 38 ألف قدم، بواقع 3500 في الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي.

الجدير بالذكر أن أشهر الضحايا كانوا 16 تلميذاً ألمانياً، لم يتم نشر صورهم بعد، إلا أن صحفاً ألمانية نشرت صورة لعدد من طلاب المدرسة، وكانوا جميعهم من بينهم، لكنها لم تحدد أياً منهم فيها، إضافة لمغنيي الأوبرا: النمساوية ماريا رادنر، والكازاخستاني الأصل المقيم بنيويورك، أوليغ بريجاك. كما كان فيها طفلان وتقريباً 70 ألمانياً و40 إسبانيا وأستراليان وبريطانيان وبلجيكي وتركي وهولندي ودنماركي ومكسيكي، وركاب من جنسيات أخرى لم تتضح بعد

 145C3FBC7710FE7B2F86D8A65C49161F

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

القبض علي ممثلة أمريكية تمارس العنف ضد زوجها

كتبت:آية فتح الله ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الشابة ” نايا ريفيرا”بتهمة ممارسة العنف …