الرئيسية / أخبار فنية / سعد الصغيريستعد لتصوير مسلسل السيت كوم الجديد “عفاريت محرز”

سعد الصغيريستعد لتصوير مسلسل السيت كوم الجديد “عفاريت محرز”

رشا جاد
على مدار عدة أسابيع يدخل الفنان الشعبي سعد الصغير بلاتوهات التصوير لتصوير مسلسل السيت كوم الجديد “عفاريت محرز” المقرّر عرضه خلال رمضان المقبل مع المخرج أسد فولادكار، حيث سيصوّر المسلسل بالكامل داخل أحد الشقق بعقار في منطقة العجوزة على كورنيش النيل بحسب تصريحات مدير التصوير تامر جوزيف

وقال تامر أن المسلسل يضم عدداً من الفنانين منهم بدرية طلبة، إيمان السيد، وسليمان عيد وسيصوّر بالكامل داخل الشقة ولكنه لا يحتوي على مشاهد خارجيّة لطبيعة أحداثه التي لا تتطلب ذلك.

وأضاف أن العمل تدور أحداثه حول محرز الشاب الذي يرث من عمه فيلا كبيرة لكنها مليئة بالعفاريت، وفي كل حلقة نشاهد ماذا يحدث له، موضحاً أن أحداث كل حلقة تصل مدتها الى 45 دقيقة.

وكشف جوزيف عن انتهائه من تصوير مسلسل سيت كوم آخر يحمل اسم “أحلى الايام” مع المخرج أسد فولادكار حيث يشارك في بطولته كل من طارق الابياري، ميريهان حسين، وأحمد حاتم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، موضحاً أن تصوير المسلسل تم داخل بلاتوهات وفي الشوارع أيضاً.

وأضاف أن السيت كوم الجديد من المقرّر تصوير 6 أجزاء منه يعرضها أولاً خلال رمضان المقبل، مشيراً إلى أنه انتهي من تصوير الجزء الأول بينما سيتم تصوير باقي الأجزاء عقب شهر رمضان

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

الفنان بلال يشارك فى مهرجان اوسكار إيجبت

كتب _ أحمد حسني يشارك الفنان الشاب بلال محمد, في مهرجان أوسكار إيجيبت, وذلك في …