الرئيسية / أخبار عاجلة / سباق المنافسة بين أغانى مسلسلات رمضان:يونس ولد فضة وأبو البنات فى المقدمة والأسطورة و أزمة نسب فى أواخر الترتيب

سباق المنافسة بين أغانى مسلسلات رمضان:يونس ولد فضة وأبو البنات فى المقدمة والأسطورة و أزمة نسب فى أواخر الترتيب

تقرير : أحمدعبدالنبى

 

يطل علينا شهر رمضان الكريم خلال أيام معددوة ، ويتنافس النجوم فى السباق الرمضانى بكم هائل من المسلسلات التى سوف تعرض خلال الشهر المبارك .

وطرحت عدة مسلسلات أغانى دعائية لهم بدأت بـ “مهرجان أبو البنات” غناء المطرب الشعبى غاندى ثم “بحبك ياصحبى” للنجم أحمد سعد من مسلسل يونس ولدفضة ، “أبن دمى” غناء المطرب الشعبى إسماعيل الليثى فى ثانى تعاون بينه وبين النجم محمد رمضان من خلال مسلسل “الأسطورة” وتأتى أغنية “مش مهم” للمطربة بوسى فى أواخر الترتيب من مسلسل “أزمة نسب” للنجمة زينة .

 

وتخطت أغنية “بحبك ياصحبى” على نسبة مليون مشاهدة فى أقل من أسبوع على اليوتيوب ،ثم مهرجان “أبو البنات” على 900ألف مشاهدة فى أقل من أسبوعين ، وأغنية “أبن دمى” على 200 ألف مشاهدة فى أقل من ثلاث أيام ، بينما أحتلت أغنية “مش مهم” على 27 ألف مشاهدة فى ثلاث أيام فقط منذ طرحها .

 

“بحبك ياصحبى” من مسلسل “يونس ولدفضة” للنجم “عمرو سعد” غناء أحمد سعد، كلمات عصام حجاج، ألحان تامرحجاج ، توزيع اشرف البرنس .

untitled

 

مهرجان “أبو البنات” من مسلسل “أبو البنات” للنجم “مصطفى شعبان” غناء وألحان غاندى ، كلمات مكاوى ، توزيع بيدو .

xcxxccvc

“ابن دمى” من مسلسل “الأسطورة” غناء إسماعيل الليثى ، كلمات محمد البوغة، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أشرف البرنس .

cvbhbnn

” مش مهم ” من مسلسل أزمة نسب للنجمة “زينة” غناء المطربة “بوسى” كلمات ناصر الجيل، ألحان مصطفي حجاج ،توزيع أسامه عبد الهادي .

untitled cvgbcb

 

 

 

عن ahmed abd elnaby

شاهد أيضاً

افتتاح ملعب مركز شباب مرصفا الجديد الجمعة المقبله في حضور نخبة من نجوم الرياضة

يستعد مركز شباب مرصفا لاحتضان احتفالية كبري بمناسبة افتتاح الملعب الكبير بالمركز ‘ في حضور …

أضف تعليقاً