الرئيسية / أخبار رياضية / سان جيرمان يُجدِّد تعاقده مع طيران الإمارات

سان جيرمان يُجدِّد تعاقده مع طيران الإمارات

محمد الشناوى

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وشركة طيران الإمارات تجديد العقد الذي يربط بينهما لمدّة خمس سنوات إضافية حيث سيستمر شعار الشركة على قميص النادي، وجاء الإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي الجمعة.

وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي: “إنه أحد أهم عقود الرعاية”، وأضاف: “نحن فخورون وسعداء، فهذه الشراكة مستمرّة منذ عام 2005 وستبقى على مدى خمس سنوات إضافية، طيران الإمارات من أهم شركات النقل في العالم”.

وكشف: “قمنا ببعض التغييرات في استراتيجيتنا التسويقية قبل عامين حيث فضّلنا أن نكون أكثر حصرية، فقلّصنا عدد شركات الرعاية من 43 إلى 17 شركة فقط في الوقت الحالي”.

أما نائب الرئيس التنفيذي في طيران الإمارات تييري أنتينوري فقال: “نقوم برعاية خمسة أندية في دول أخرى، وخلال الموسم الحالي وحده باريس سان جيرمان توِّج باللقب المحلي”.

ويضع العقد الجديد باريس سان جيرمان في طليعة الأندية الأوروبية التي ترتبط بعقود رعاية مُجزية، ويأتي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الطليعة بعد أن وقّع عقداً مع شركة شيفروليه بقيمة 560 مليون يورو على سبع سنوات (60 مليون يورو في العام).

يُذكر أن طيران الإمارات ستوقّع عقداً لرعاية نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية الشهر الحالي، ويبدأ العمل ابتداءاً من الموسم المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …