الرئيسية / أخبار رياضية / سان جرمان…شعار جديد يجسّد الحلم الكبير

سان جرمان…شعار جديد يجسّد الحلم الكبير

كشف نادي باريس سان جرمان الفرنسي عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن الشعار الجديد الذي سيظهر به الفريق بداية من الموسم الرياضي القادم 2013-2014.

ويعبّر الشعار الجديد للنادي الباريسي عن الطفرة التي يعيشها الفريق على المستويين المحلي والأوروبي، ويحاكي المشروع الضخم الذي  يسير فيه النادي الفرنسي للبروز في سماء كرة القدم الأوروبية واحداً من أكبر أندية القارة العجوز.

وحرصت إدارة النادي في الشعار الجديد على إبراز اسم مدينة باريس لما تمثله المدينة من مرجعية للفريق الذي تأسس في عام 1970، إضافة إلى السمعة المثالية التي تتمتع بها في كامل أنحاء العالم.

عاصمة الأنوار باريس تعدّ واحدة من أشهر مدن العالم على الإطلاق، ومن المؤكد أن إبراز اسمها في شعار الفريق سيساعد النادي على النجاح والارتقاء ضمن أشهر الماركات الرياضية العالمية.

وحافظ الشعار الجديد على رمز المدينة “برج إيفل” كما حافظ على وردة الزنبق للتعبير عن تمسك النادي ببلدية سان جرمان، وباتت الألوان أكثر إشراقاً ما أضفى عليه لمسة إبداعية جذابة.

وذكر الموقع الإلكتروني لسان جرمان أن رئيس النادي ناصر الخليفي حرص على تبني شعار جديد عنوانه الاستمرارية والحرص على تاريخ باريس سان جرمان وإرثه.

وعلّق الخليفي على الشعار الجديد قائلاً: “عملية تجديد شعار النادي تعدّ خطوة حاسمة لتجسيد مشروعنا الذي يسعى إلى ارتقاء نادي باريس سان جرمان ضمن أرقى وأكبر الماركات الرياضية في العالم.

يذكر أن شعار النادي تغير للمرة السابعة منذ تأسيسه سنة 1970، وفي ما يلي الشعارات الستة السابقة :

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

كوليبالي يقود الأهلي أمام طنطا

كتبت: آية عبد الجابر أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …