الرئيسية / أخبار سياسية / سامسونج تعلن عن 1400 وظيفة خالية بعد توقيع عقد اتفاق أكبر مصنع لها في الشرق الأوسط بمصر

سامسونج تعلن عن 1400 وظيفة خالية بعد توقيع عقد اتفاق أكبر مصنع لها في الشرق الأوسط بمصر

أعلنت شركة سامسونج العالمية الكورية لتصنيع الأدوات الكهربائية والإليكترونية عن فتح باب القبول لتوظيف 1400 شاب وفتاة من جميع التخصصات العالية والمتوسطة والمهن الحرفية والحرة للعمل بمصنع الشركة بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية ببنى سويف براتب شهري يتراوح ما بين 1500 إلى 5 آلاف جنيه.
وأشارت الشركة إلى أنه سيتم البدء فى تسليم العمل لمن يقع عليهم الاختيار مطلع يوليو القادم على أن يتم عقد دورات تدريبية وندوات تثقيفية للعاملين الذين سيتمتعون جميعًا بامتيازات التأمين الصحي والاجتماعي.
كان الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء ووزيرا التجارة والصناعة والاستثمار ومحافظ بني سويف قد شهدوا توقيع عقد مع شركة سامسونج لإقامة مصنع للأدوات الكهربائية والإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي ببني سويف بتكلفة 1.8 مليار جنيه فى المرحلة الأولى على مساحة 3600 متر تصل إلى 9 مليارات عند استكمال المشروع فى 2016.
وتقع منطقة كوم أبو راضى الصناعية جنوب هرم ميدوم أقدم أهرامات مصر على بعد 2.6 كم من طريق القاهرة – أسيوط الصحراوى الغربى وتتميز بقربها من موانئ التصدير على البحرين الأحمر والمتوسط، وتعد منطقة صناعية جاذبة للاستثمار المحلى والعربى والأجنبى.
وكانت شركة سامسونج إلكترونيكس الكورية قد وقعت عقدا مع الحكومة المصرية لإنشاء أول مصنع لها لتصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية ليس في مصر فقط وإنما في الشرق الأوسط

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

وفاة الشيخ عمر عبد الرحمن بسجن الولايات المتحدة الامريكية

ترجمة :رضوي مجدي توفي امس الشيح الضرير عمر عبد الرحمن عن عمر يناهز 78 عام …