فن

زوووم نيوز| “منذر رياحنة” يعود للقاهرة لـ يستأنف تصوير المملكة هذا الأسبوع

وصل النجم “منذر رياحنة” الى القاهرة بعد عودته من المملكة العربية السعوية إثر مشاركته في مسرحية “لبيد بن ربيعة”، ليستأنف تصوير المشاهد المتبقية له في مسلسله الجديد “مملكة يوسف المغربي” خلال الأسبوع الجاري. ومن المنتظر أن يعلن رياحنة خلال الأيام القادمة عن التفاصيل الخاصة بفيلمه الجديد “تروكولر” والأبطال المشاركين في العمل.

 

“مملكة يوسف المغربي” تأليف حمدي يوسف , وإخراج عادل الأعصر , ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي , وبطولة منذر رياحنة , مصطفى فهمي , علا غانم , إيناس النجار , أحمد سلامة , هالة صدقي , عبدالرحمن أبوزهرة , محمود الجندي, أنوشكا , سحر رامي , وعصام شاهين , فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي , ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

 

وكان منذر رياحنة قد توجه مؤخرا إلى السعودية للمشاركة في مسرحية “لبيد بن ربيعة” ,وحقق العرض نجاحا كبيرا , ومن المقرر عرض المسرحية على مسرح اليونسكو في باريس خلال الفترة المقبلة, وجسد منذر خلال العرض دور أحد أهم شعراء الجاهلية , وهو “لبيد بن ربيعة” , بمشاركة نخبة من ألمع نجوم وفنانى السعودية , من بينهم الدكتور نايف آل خلف , وترك آل يوسف, وشجاع بشاط, وخالد صقر, وإبراهيم الحساوى, وشافى الحارثى, وغيرهم من النجوم.

 

كتبت: بوسي عرفات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق