الرئيسية / أخبار المحافظات / زوووم نيوز تكشف غموض حادثة البدرشين ..

زوووم نيوز تكشف غموض حادثة البدرشين ..

أحمد محمد على

صرح عدد من المجندين في حادثة قطار “البدرشين” عن أن القطار قد توقف في محطة المنيا؛ وذلك بسبب وجود عطل فني في العربيتين الأخيرتين في القطار، حيث انفصلت إحداهما، وتم إعادة توصيلها بالقطار.

321060_400280566720578_803388204_n

وذكر أحد المجندين –رفض ذكر اسمه- أن مهندس الصيانة في محطة “المنيا” قد حذر السائق من الاقلاع بالقطار، إلا انه أصر على المغادرة واستكمال الرحلة.
جدير بالذكر، أن القطار كان يحمل مجموعة من المجندين الجُدد، كان يتم ترحيلهم من محافظات “أسيوط، سوهاج، الوادي الجديد”، إلى معسكر “مبارك” بطريق السويس.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

عيد شم النسيم بالإسكندرية بدون “فسيخ”.. ومواطنون”:بقى أغلى من اللحمة”

كتبت : سهى عبد الحميد منذ فجر التاريخ وارتبط عيد شم النسيم، وأعياد الربيع، لدي …