الرئيسية / أخبار رياضية / زلاتكو: “مباراة الوحدة ستكون اختباراً حقيقياً”

زلاتكو: “مباراة الوحدة ستكون اختباراً حقيقياً”

عدّ الكرواتي داليش زلاتكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي مباراة فريقه المقررة غداً الجمعة أمام الوحدة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين اختباراً حقيقياً قبل مباراة الريان التي ستجري ضمن مباريات دوري أبطال آسيا المقررة الأربعاء المقبل بالرياض.

وطلب زلاتكو من لاعبيه أن يحرزوا النقاط الثلاث حتى يواصل الفريق الأزرق ملاحقة الفتح الذي ينفرد بصدارة الدوري بفارق سبع نقاط عن الهلال.

وقال: “فريق الوحدة متطور جداً وخاصة في المباريات الثلاث الأخيرة حيث تغلب على الاتحاد وتعادل مع النصر وهذا مؤشر على أنه يتمتع بروح عالية وإمكانات جيّدة رغم أنه يتذيل لائحة الترتيب في الدوري”.

وأوضح مدرب الهلال أن فريقه سيفتقد غداً ستة لاعبين هم: ياسر القحطاني وياسر الشهراني ومحمد الشلهوب ويحيى المسلم وماجد المرشدي بسبب الإصابات والمدافع سلطان البيشي بداعي الإيقاف .

وأكد أنه قلق من هذا الغياب الكبير لكنه سعى في الأيام القليلة الماضية إلى تجهيز بدلاء ليكونوا على قدر المسؤولية في المباراة.

وبرر الإصابات المتلاحقة التي يعاني منها فريقه بالضغط المتواصل للمباريات التي يخوضها الهلال محلياً وآسيوياً رافضاً أن تكون هذه الإصابات بسبب زيادة معدل التدريبات الخاصة باللياقة البدنية التي يفرضها مدرب اللياقة السعودي عبد اللطيف الحسيني.

وشدد على رغبته في خلق حالة من الاستقرار الفني على تشكيلة الفريق كونها هي المنطلق لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كرة اليد في الخمسينة” ظهور بطولي “للأحمر” في أخر ومضات منتخب مصر بفرنسا

كتب: شريف محمد بإحتلاله المركز الـ12 عالميا، وبظهوره المشرف كبطل لقارة إفريقيا، أنهي المنتخب الوطني …