الرئيسية / أخبار رياضية / زفن بندر بدلاً من كلوزه في مواجهة ألمانيا وفرنسا

زفن بندر بدلاً من كلوزه في مواجهة ألمانيا وفرنسا

سيحلّ لاعب وسط بوروسيا دورتموند المهاجم زفن بندر محلّ مهاجم لاتسيو الايطالي ميروسلاف كلوزه مع منتخب بلاده ألمانيا في مواجهته الدولية الودّية في كرة القدم مع مضيفه الفرنسي الأربعاء المقبل في باريس، حسب ما أعلن المدرّب يواكيم لوف اليوم الاثنين.

وكان كلوزه (34 عاماً) تعرّض لإصابة في رباط الركبة اليمنى في المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه جنوى (2-3) أمس الأحد في الدوري الإيطالي، وهو ثاني أفضل هدّاف في تاريخ المنتخب الألماني برصيد 67 هدفاً بفارق هدف واحد خلف المدفعجي غيرد مولر صاحب الرقم القياسي.

وكانت وسائل إعلام إيطالية أشارت صباح اليوم الإثنين إلى أن إصابة كلوزه ستغيّبه لفترة لا تقلّ عن 7 أسابيع، غير أنه من المستبعد تعرّضه لجراحة.

وستكون مباراة الأربعاء الأولى بين ألمانيا وفرنسا منذ 29 شباط/فبراير 2005، حين فازت الأخيرة في بريمن 2-1 ودّياً، علماً بأن الـ”مانشافت” لم يحقّق أي فوز على “الديوك” منذ توحيد الشطرين الغربي والشرقي للبلاد، ويعود الانتصار الأخير لألمانيا الغربية إلى 12 آب/أغسطس 1987 (2-1 ودّياً أيضاً)، أي بعد أقل من عام بقليل على تخطّيها الفرنسيين في نصف نهائي مونديال المكسيك (2-0)، سجّلهما أندرياس بريمه ورودي فولر، قبل الخسارة في النهائي أمام الأرجنتين (2-3).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

أبوهشيمة .. من أين لكَ لهذا !

بقلم :شهاب هاشم من شاب بسيط يعمل لدى رجل الأعمال البورسعيدي عبدالوهاب قوطة أحد قطبي …