الرئيسية / أخبار سياسية / زعزوع: إلغاء قرارات التخصيص لأراضي التنمية السياحية بسبب عدم الجدية

زعزوع: إلغاء قرارات التخصيص لأراضي التنمية السياحية بسبب عدم الجدية

أكد وزير السياحة هشام زعزوع دعم الوزارة للاستثمار السياحي والمستثمرين الجادين، وأن هيئة التنميةالسياحية تقوم بالدور المنوط بها في الاستخدامات المثلى للأراضي التابعة لها لفتح آفاق جديدة للاستثمارات السياحية المختلفة تعزيزا لأنماط سياحية جديدة.

أضاف الوزير أن مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية يجتمع بصورة دورية لإقرار استخدامات الأراضي التابعة للهيئة بعد دراسة متأنية للمشروعات المقدمة من المستثمرين.

أشار زعزوع إلى أن مجلس إدارة الهيئة العامة التنمية السياحية حريص على إلغاء كل قرارات التخصيص السابقة للأراضي التابعة لهيئة التنمية السياحية التي لم يتم الانتفاع بها للغرض المخصصة من أجله بهدف الحفاظ على أملاك الدولة ومنع التلاعب بها.

وقال الوزير إن الهيئة العامة للتنمية السياحية قامت خلال شهر باسترداد مساحة تقدر بـ868947.69 متر مربع كان تم تخصيصها لشركتين بمنطقة رأس دهيسة برأس سدر ضمن الأراضي التابعة لهيئة التنمية السياحية، نظرا لعدم جدية المستثمرين.

وأوضح زعزوع أن هيئة التنمية السياحية قامت خلال شهر بتخصيص مساحات تقدر بـ302897 مترا مربعا لصالح ثلاثة مشروعات سياحية بمنطقتي البحر الأحمر والعين السخنة دعما للاستثمار السياحي الجاد.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

7 سنوات سجن مشدد لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي

قضت، محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت 15 أفريل 2017 ، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، على …