الرئيسية / أخبار رياضية / ريال مدريد يضم المكسيكي هرنانديز على سبيل الاعارة

ريال مدريد يضم المكسيكي هرنانديز على سبيل الاعارة

أعلن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الاثنين توصله لاتفاق لضم المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت “توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على استعارة اللاعب خافيير هرنانديز ليلعب مع الفريق على مدار الموسم الجاري” وأعلن يونايتد الصفقة أيضا على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وأضاف ريال أن العقد يضم بندا يسمح للنادي بالتعاقد مع المهاجم المكسيكي البالغ عمره 26 عاما. وتقدر قيمة هرنانديز على موقع ترانسفير ماركت بنحو 14 مليون يورو (18.4 مليون دولار).

وسيقدم ريال لاعبه الجديد هرنانديز إلى وسائل الإعلام في وقت لاحق يوم الاثنين وهو آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يكون هرنانديز الملقب باسم “تشيتشاريتو” المهاجم البديل للفرنسي كريم بنزيمة في تشكيلة ريال وستكون أغلب مشاركاته كلاعب بديل.

وقال مصدر وثيق الصلة بالصفقة إن هرنانديز أصبح خارج حاجة يونايتد بعد توصله لاتفاق لضم الكولومبي رادامل فالكاو من موناكو.

وانضم هرنانديز لصفوف يونايتد قادما من صفوف فريق وادي الحجارة المكسيكي في يوليو تموز 2010 وتألق في موسمه الأول وأحرز 20 هدفا في كل المسابقات قبل أن يتحول إلى لاعب بديل.

وساعد هرنانديز منتخب المكسيك على الوصول إلى دور الستة عشر في كأس العالم الأخيرة وسجل هدفا في مرمى كرواتيا عندما فازت بلاده 3-1.

وعانى ريال من خسارة مفاجئة وقاسية بنتيجة 4-2 أمام ريال سوسيداد يوم الأحد وسيخوض مباراته المقبلة في الدوري أمام جاره أتليتيكو مدريد حامل اللقب في 13 سبتمبر أيلول.

مدريد (رويترز)

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …