الرئيسية / أخبار رياضية / رونالدو يطالب جماهير الريال بأفضل مساندة في نهائي كأس الملك

رونالدو يطالب جماهير الريال بأفضل مساندة في نهائي كأس الملك

محمد الشناوى

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أعضاء الفريق بتقديم عرض يليق “بأفضل ناد في العالم” عندما يلتقي جاره أتلتيكو مدريد الجمعة المقبل في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا.

وقال رونالدو “يجب أن نخوض اللقاء بشكل جيد وقوي وأن يقدم هذا النادي ما يليق به فعلا كأفضل فريق في العالم. استاد البرنابيو سينقسم بنسبة 50 % لكل من جماهير الفريقين وهذا أمر لم نعتده. ولكن يجب ألا يقضي على طموحنا في الفوز بكأس البطولة”.

وتحدث رونالدو عن المباراة المرتقبة بين الفريقين مطالبا جماهير الريال بأفضل مساندة لفريقها في هذه المباراة.

وقال “نحن على استعداد ورغبتنا أكيدة في محاولة الفوز باللقب. أتوقع أن تحظى حافلة الفريق باستقبال حار من الجماهير مثلما وجدنا من استقبال قبل مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا”.
وينتظر أن يكون رونالدو أحد الأعمدة الرئيسية والمؤثرة في المباراة خاصة وأنه سيخوضها وهو في أفضل مستوياته.

وقال اللاعب “أخوضها كمباراة أخرى ولكن بمسؤولية هائلة. كل المباريات تبدو على درجة واحدة من الأهمية بالنسبة لي ولكنها أيضا مباراة نهائية”.

وأضاف “إنها مباراة ذات طبيعة خاصة. ولكن طموحي يكون كما هو دائما وهو أن أساعد ريال مدريد بأفضل ما لدي وأن أحاول اللعب بشكل جيد وأسجل الأهداف وأصنعها.. أشعر بالهدوء وكذلك زملائي ونعمل بشكل جيد”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …