الرئيسية / أخبار رياضية / رونالدو لبيريز: أنا أو مورينيو !

رونالدو لبيريز: أنا أو مورينيو !

محمد الشناوى

خيّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينيو بيريز بينه وبين بقاء مواطنه جوزيه مورينيو في تدريب الميرنغي على خلفية المشادة الكلامية العنيفة التي حدثت بينهما عقب مباراة فالنسيا في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 اعتراف رسمي بالمشادة الكلامية
واعترف مدافع ريال مدريد راؤول ألبيول بما أسماه “العتاب الكلامي” بين مورينيو وكريستيانو رونالدو مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا الأمر لن يؤثر على ريال مدريد لأنه يندرج في خانة تبادل الآراء لا أكثر ولا أقل على حد وصفه.
وقال مدافع فالنسيا السابق “في هذه الحالة كان النقاش بين اثنين اعتادا على الفوز وهما مورينيو وكريستيانو. كلاهما يتمتع بطموح كبير ودائما ما يطالبان نفسيهما بالمزيد”.
وتعتبر هذه المشادة “الأولى” من نوعها على هذا النحو بسبب ما يتمتع به الثنائي من علاقة وطيدة بين الطرفين وهو ما تظهره تصريحات “الأونلي وان” و”الدون” في جميع لقاءاتهما الصحفية داخل مدريد وخارجها.
ويعيش مورينيو أسوأ لحظاته التدريبية في موسمه الثالث مع الريال إذ يبتعد بفارق 18 نقطة كاملة عن الغريم المتصدر برشلونة مع انتصاف الدور الأول من الليغا الإسبانية.
ويضع المدرب البرتغالي آماله بالفوز بكأس الملك خاصة بعد اقترابه بشكل كبير من التأهل إلى المربع الذهبي بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى طويلاً لكن عليه أولاً أن يتجاوز مانشستر يونايتد الإنكليزي في دور الـ16 قبل التفكير بتحقيق “العاشرة” كما يحلو لعشاق الميرنغي أن يطلقوا على أمجد الكؤوس الأوروبية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

عبد الحفيظ : صالح جمعه لم تصل إليه اي عروض في الفتره الماضية

كتبت :آية عبد الجابر أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن صالح جمعة، …