الرئيسية / أخبار رياضية / روما يهزم اودينيزى وسقوط ميلان وفوز اليوفي

روما يهزم اودينيزى وسقوط ميلان وفوز اليوفي

كتب _ اسماعيل فارس

سجل روما العلامة الكاملة حتى الآن في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا صعبا وبهدف دون رد، فيما انتفض اليوفي على ملعبه بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني بدوري الأبطال وفاز على جنوى بهدفين نظيفين.

في مباراة روما وعلى ملعب أودينيزي، لعب روما بدون توتي وجيرفينو بسبب الإصابة، كما طرد لاعبه البرازيلي مايكون في الشوط الثاني، لكن إصرار روما على الخروج بالفوز لم يقف ليسجل الأمريكي برادلي هدفا غاليا جدا في الدقيقة 88 ليستمر روما بتحقيق الأرقام القياسية ويتصدر البطولة بالعلامة الكاملة برصيد 27 نقطة.

في ملعب يوفنتوس آرينا، سيطر اليوفي تماما على الشوط الأول، مع تعدد الهجمات وتنويعها في وقت تراجع فيه الضيوف بشكل كبير حتى جاءت الفرصة الأولى لليوفي للتسجيل من ركلة جزاء تعرقل فيها أسامواه على خط منطقة الجزاء لينبري إليها فيدال ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 23. بعدها بدقائق أضاع بيرلو هجمة خطرة أمام المرمى لكن تيفيز ومن مجهود فردي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 36.

بالشوط الثاني استمر اليوفي بالسيطرة وبدون مشاكل تذكر حتى تنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول وبهدفين مقابل لا شيء، ليبقى يوفنتوس بالمركز الثالث برصيد 22 نقطة متساويا مع نابولي الذي حقق فوزا مهما اليوم أمام تورينو بهدفي هيغواين.

وأحرز هيجوين هدفي المباراة من ركلتي جزاء في الدقيقتين 14 و32 من الشوط الأول، ليقود الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات مجددا بعدما تلقى الهزيمة أمام روما صفر/2 في المرحلة الماضية.

وانتكس ميلان مجددا وهذه المرة على ملعب بارما، عندما وجد نفسه متأخرا بهدف ماركو بارولو في الدقيقة 11 ثم هدف أنتونيو كاسانو في الدقيقة 45. لكن أليساندرو ماتري سجل أول أهدافه مع ميلان هذا الموسم وأول هدف للفريق في هذه المباراة في الدقيقة 61، ثم عادل سيلفستري النتيجة بعدها بدقيقتين. وعندما اعتقد الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل عاد بارولو لتسجيل هدفا قاتلا بالوقت البديل من ركلة حرة مباشرة، ليصد بارما إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة ويهبط ميلان إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

وفي مباريات أخرى، فاز بولونيا على ليفورنو بهدف دون رد سجله جوسيه كريسبو مبكرا وفي الدقيقة 3 من عمر المباراة.

كما فاز فيورنتينا على أرض كييفو الصعب بهدفين مقابل هدف، سجل كييفو أولا برأسية من بوستيان سيزار، لكن الفيولا رد بهدفين من المتألق كوادرادو في الدقيقة 45 و64 ليكون الفيولا في المركز الخامس برصيد 18 نقطة ويقبع كييفو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

وتعادل كاتانيا وساسولو سلبيا بدون أهداف، وتنتهي الجولة بمباراة الليلة بين لاتسيو وكالياري.

http://www.youtube.com/watch?v=TD6uFSezBO8

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …