الرئيسية / أخبار الإقتصاد / رسالة الجابون /كوبر يتخلي عن الدفاع ويدرس أستبدال فتحي وترزيجيه

رسالة الجابون /كوبر يتخلي عن الدفاع ويدرس أستبدال فتحي وترزيجيه

كتب: رامي يحيي

قرر المدير الفني للمنتخب المصري اﻷرجنتيني هيكتور كوبر من التخلي من الشكل الدفاعي الذي ساد علي شكل المنتخب المصري أمام منتخب مالى في الجولة اﻷولي من نهائيات بطولة كأس اﻷمم اﻷفريقية 2017 بالجابون والتي أنتهت بالتعادل السلبي بعد أداء غير مطمئن لجماهير المصرية .

وأجتمع كوبر مع الجهاز المعاون له وقرر أنه سوف يلعب بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام منتخب مالي في الجولة اﻷولي ولكن مع تحرر بعض اللاعبين من الواجبات الدفاعية أمثلة فتحي وعبد الشافي و السعيد والنني مع بقاء طارق حامد فى الخلف مساندة جبر وحجازي في الجانب الدفاعي مع عدم التقدم .

وأشار كوبر أيضاً أثناء اﻷجتماع لمساعديه أنه يفكر في أستبدال كلاً من فتحي بعمر جابر و ترزيجيه بكهربا أو رمضان صبحي وذلك لتقوية الجانب الهجومي لتحقيق الثلاثة نقاد قبل لقاء الجولة اﻷخيرة أمام غانا .

ومن المفترض أن يواصل المنتخب المصري تدريباته اليوم في تمام الساعة السابعة علي ملعب بور جنتل الذس يبعد عن العاصمة الجابونية ب 400 كيلو متر .

وسوف يلاقي المنتخب المصري المنتخب اﻷوغندي في لقاء الجولة الثانية بعد غد السبت في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة .






The best way to live in our society is to follow the command of the constitution, provide equal opportunity for all, https://pro-homework-help.com/ judge sotomayor replied

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً