اخبار الحوادث

ربة منزل تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها فى الدقهلية

كتب / محمد طه

لم تجد الزوجة والعشيق حلا إلا التخلص من الزوج لكى يستمتعا بحياتهما بعد علاقة آثمة، فهيأ لهما الشيطان أن الأمر سوف ينتهى بعد موت الزوج، ولم يتذكرا أن هناك عدالة فى السماء لا تغفل ولا تنام.. وبعد أن وسوس لهما الشيطان قامت الزوجة والعشيق باستدراج الزوج إلى أحد الأماكن النائية على ترعة المنصورية بمنطقة جديلة بالمنصورة دقهلية، قام العشيق بطعن الزوج عددا من الطعنات بمشاركة 2 من أصدقاء السوء، وقاموا بإلقائه داخل الترعة.

تلقى اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من الرائد شريف أبو النجا رئيس مباحث مركز ثانى المنصورة، بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة المنصورية بالقرب من مساكن جديلة، دائرة القسم، وتبين من الفحص أنها لشخص يبلغ من العمر حوالى 35 سنة، وبها عدة طعنات بالصدر والرقبة والرأس والوجه وعثر بداخل جيب بنطاله على كمية من عشب أخضر اللون يشبه نبات البانجو.

وقررت أسماء.ع “27 سنة” ربة منزل ومقيمة دجيلة دائرة القسم، أن الجثة لزوجها أحمد عبد العزيز السعيد حجازى “32 سنة” عامل مقيم بذات العنوان، وعدم علمها بظروف الواقعة. ونقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة مستشفى المنصورة العام على ذمة تصرفات النيابة العامة، حيث تشكل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث القسم، بإشراف العميد السعيد عمارة مدير إدارة البحث الجنائى، لكشف غموض الحادث، وتحديد مرتكب الواقعة وضبطه، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى، لبيان ما به من إصابات وكيفية حدوثها وسبب الوفاة.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من مدحت.م “28 سنة” مبلط ومقيم شارع الثانوية قسم أول، ورامى.ع “20 سنة” مبلط ومقيم جديلة قسم ثانى، و”أ.ح.ا” 21 سنة ومقيم حى الأشجار قسم أول (جار ضبطه).

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول والثانى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين المتهم الأول وزوجة المجنى عليه المذكور، حيث قام بالاتفاق فيما بينهما بالتخلص من المجنى عليه، لرغبة المتهم الأول بالزواج من المذكورة، فقاما باستدراجه إلى شاطئ الترعة المشار إليها، وقاموا جميعا بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة كانت بحوزة المتهم الثانى، وإحداث إصابته التى أودت بحياته، وقاموا بإلقائه بالمياه، وبإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط زوجة المجنى عليه، وبمواجهتها اعترفت وقررت بذات المضمون، وتم التحفظ على السلاح الأبيض، وأمرت النيابة بحبس المتهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق