الرئيسية / أخبار الإقتصاد / راني موكيرجي تعود للسينما الهندية بعد غياب بـ”Hichki”

راني موكيرجي تعود للسينما الهندية بعد غياب بـ”Hichki”

ترجمة :رضوي مجدي

لفتت النجمة الهندية “راني موكيرجي” الانظار في اخر افلامها في بوليوود Mardaani الذي قدمت فية دور شرطية مناضلة تحارب الفساد في البلاد وبعد ذلك اخذت اجازة الامومة وقررت العودة الان Hichki بالتعاون مع المخرج المتميز سيدارث ملهوترا والمنتج مانيش شارما.

من خلال فيلم hichki  سنري ” راني”  في شخصية ايجابية ملهمة عن امرأة ستحول نقطة ضعفها الكبري الي نقطة قوتها الكبري وصرحت راني قائلة “انا ابحث عن سيناريو الذي سيحفزني ويثيرني ووجدت ذلك في hichki  الكثير مننا لدية نقطة ضعف الذي تطيح بة للخلف ربما تكون اعاقة او عجز او شيء اخر لكن اذا نظرنا الي نقطة ضعفنا كلاشيء سنصبح الفائزين وسنحقق احلامنا بني فيلم  Hichki علي هذة الفكرة لذلك قررت ان اعود بة للسينما من جديد.

والجدير بالذكر ان اخر افلام النجمة “راني موكيرجي “ هو فيلم Mardaani وتم طرحة بدور العرض في عام 2014 وتدور احداث الفيلم  عن شرطية تحارب الجريمة في الهند وتجارة البشر الذي تمارس من قبل عصابات كبري في الهند.

Principals, for their part, might be required to accept teachers who were forced out, whether the school’s college paper writing service online leader wanted them or not

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً