الرئيسية / أخبار رياضية / راموس حزين للخسارة وفاران يعتبر التعويض وارد

راموس حزين للخسارة وفاران يعتبر التعويض وارد

قال مدافع وقائد ريال مدريد سيرخيو راموس حول سقوط فريقه أمام بوروسيا دورتموند برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أن مهمة الريال أصبحت صعبة جدًا في لقاء الإياب.

واستهل راموس حديثه: “لقد افتقدنا للروح والقتالية في اللعب، وأنا أُدين نفسي أولًا قبل أن أدين أي شخص آخر. مهمتنا أصبحت معقدة جدًا، ولقاء الإياب سيكون صعبًا، لكن يجب أن نثق في قدرتنا على قلب الأوضاع في لقاء العودة، لا شيء مستحيل”.

وأضاف: “عندما وضعتنا القرعة أمام بوروسيا دورتموند في نصف النهائي ظن معظم الناس أن مهمتنا ستكون سهلة، لكن الأمر يتعلق بفريق ألماني، وأعتقد أنهم فريق رائع جدًا”.

رافاييل فاران

من ناحيته، أكد لاعب ريال مدريد الشاب الفرنسي “رافاييل فاران” أن هزيمة فريقه أمام دورتموند جاءت نتيجة الأداء المخيب لفريقه، لكنه أكد إمكانية قلب الأوضاع في لقاء الإياب.

وفي حديث للجزيرة الرياضية، قال فاران “إنه يوم أسود في تاريخ ريال، لقد تلقت شباكنا أربعة أهداف وهو سيناريو غير متوقع لأننا كنا نتطلع لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية. لا أعتقد أنه بإمكاننا مقارنة مباراة اليوم بمباراة غلطة سراي، فبوروسيا يلعب بشكل متلاحم، ونحن أعطيناهم الفرصة لتسجيل أربعة أهداف”.

وأضاف: “أظن أننا لم نلعب بروح جماعية وتركنا لهم المساحات، وعندما تتلقى أربعة أهداف من أخطاء مثل هذه، فعليك أن تتحمل المسؤولية، وأعتقد أن المسؤول هو الفريق بأكمله”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …