الرئيسية / أخبار فنية / راديو “وسط البلد” ينافس “ديرجيست”

راديو “وسط البلد” ينافس “ديرجيست”

متابعة : سامح على

يقيم اليوم راديو وسط البلد باأشتراك مع مؤسسة النديم لحقوق اأنسان حفل التدشين الرسمي له اليوم الجمعة الموافق 19/12/2014 وذلك بمقر حزب مستقبل وطن فيلا 92 شارع عمر ابن الخطاب السبع عمارات بمصر الجديدة.

 

ويحضر الحفل كوكبة كبيرة من رجال الفن والسياسة والرياضة والإذاعة ومنهم ” أميرة فتحى وأشرف مصلحى وسكينة فؤاد وصفاء جلال ومحمد الصاوى ومؤمن خليل وإيمان أيوب وأنيس برجوارى ويحي الجمل وحسن الشاذلى وسهير الباشا ونخبة من المع النجوم.

 

والجدير بالذكر أن مجلة “دير جيست ” تقيم حفلها السنوى فى نفس التوقيت الذى يقيم فيه الراديو حفلة الأول والذى بمثابة الإفتتاح الرسمي للراديو وختام مسابقة “أرب كوليكش” التي يقيمها الراديو كما أن راديو وسط البلد هو راديو مصرى شبابى يقدم إعلام ذو طابع مصرى هدفة زيادة الوعى الشبابى ليساعد فى تقدم المجتمع المصرى والمجتمع العربى من خلال تقديم إعلام هادف غنى بالموارد اللازمة فى شكل برامج تقدم للجماهير كما انه يبث من داخل مقرهم فى قلب العاصمة المصرية “القاهرة” وتحديداً من وسط البلد .

 

وصرح فهمي نديم رئيس مؤسسة النديم لحقوق اﻻنسان و “عمرو سليم ” مدير عام الراديو أن هذا الحفل بمثابة البداية فقط مضيفاً لدينا فريق عمل من أكفأ المذيعين والمعديين وهندسة الصوت الذين يستحقون أن يكونوا رقم 1 في مصر داعياً الجميع لحضور الحفل وقال “أنتظروا برامج ومسابقات ومسلسلات الموسم القادم للراديو” .

عن Sameh Ali

شاهد أيضاً

بالصور| جمهور مكتبة الإسكندرية يتناغم مع نسمة عبد العزيز بمهرجان الصيف

كتبت – ايناس سعد تصوير – كريم أحمد أقامت الفنانة نسمة عبد العزيز حفلا موسيقى …