الرئيسية / أخبار الجامعات / رئيس جامعة حلوان: لجنة للتحقيق فى اعتداء الأمن على طلاب “الإخوان”

رئيس جامعة حلوان: لجنة للتحقيق فى اعتداء الأمن على طلاب “الإخوان”

كتبت/ منى النبوى

أكد د.ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، أنه شكل لجنة برئاسة أمين عام الجامعة بهاء مختار، للتحقيق فى الاعتداء بالضرب من قبل أفراد الأمن المدنى بالجامعة وبعض الموظفين على طلاب جماعة الإخوان المسلمين المتظاهرين أمام مبنى رئيس الجامعة اعتراضاً على احتجاز 3 بمكتب مدير أمن الجامعة من زميلاتهم المنتمين لأسرة “أحلى حياة” بكلية التربية وإهانتهن، بحجة أن هناك شكوى تقدمت ضدهن بسبب بيعهن لعب أطفال داخل الجامعة بمقر الأسرة.

وأضاف صقر، أن الجامعة ستحاسب المخطئ أى كان منصبه، مؤكداً أنه ضد أى اعتداء على طالب داخل الجامعة، سواء بالضرب أو بالإهانة، مضيفا أنه سيتابع التحقيقات بنفسه وسيجتمع بالطلاب للاستماع منهم لما حدث بالكامل.

كما أكد الطالب محمد مبارك، المتحدث باسم طلاب الإخوان، أن الطالبات تعرضن للإهانة والاحتجاز دون المبرر داخل مكتب أمن الجامعة وليس مكتب أمن الكلية، وحاول عدد من أساتذة الكلية التدخل لإخراج الطالبات، إلا أن الأمن تعامل معهم بطريقة سيئة، على حد قوله.

وشدد المتحدث باسم طلاب الإخوان على ضرورة إقالة مدير أمن الجامعة لتجاوزاته فى حق الطلاب، مطالباً بإقالة أسامة النمر مدير عام رعاية الشباب لتقاعسه عن حماية الطالبات.

عن admin

شاهد أيضاً

نائلة جبر في الندوة الدولية “خلى بالك رحلة فشنك” أفضل شعار للحملة الاعلامية لتوعية عن الهجرة الغير شرعية

تغطية – فاتن حسنين انعقدت الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، الندوة الدولية بالمعهد العالى للغات، بمدينة …