الرئيسية / أخبار سياسية / رئيس الوزراء يبدأ لقاء صحفيىّ المجلس بـ”دقيقة حداد” على روح الحسينى أبو ضيف

رئيس الوزراء يبدأ لقاء صحفيىّ المجلس بـ”دقيقة حداد” على روح الحسينى أبو ضيف

أميرة عبد الهادي

التقى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، الصحفيين المعتمدين بالمجلس من مختلف الصحف القومية والحزبية والمستقلة؛ حيث استعرض معهم الأوضاع الحالية التى تمر بها البلاد من النواحى الاقتصادية والسياسية، واستمع لرؤى واقتراحات الصحفيين للمضى بسفينة الوطن والعبور إلى بر الأمان.

يأتى ذلك قبل سلسلة من الحوارات المجتمعية التى سيجريها رئيس مجلس الوزراء مع كافة أطياف المجتمع الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من عملية الاستفتاء على الدستور.

ووقف الجميع فى بداية اللقاء دقيقة حداداً على روح الشهيد الحسينى أبو ضيف الصحفى بجريدة الفجر، وطالب الصحفيون بضرورة قيام الحكومة بمزيد من الجهد فى وأد الفتنة والإثارة بين الأطرف السياسية المتنازعة، ووضع آلية لإمكان أن يلمس المواطن بالشارع أداء الحكومة بنفسه، كما طالبوا بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة على الجميع، وفى إطار من الشفافية وسرعة التعامل مع الأزمة.

وأعرب الدكتور هشام قنديل عن تفهمه لما أبداه الصحفيون من هموم بشأن ما تمر به البلاد خلال هذه الفترة الانتقالية، مؤكدا أهمية التواصل والحوار وتغليب لغة العقل والعودة إلى العمل والإنتاج حتى تستطيع البلاد المرور من هذه المرحلة الصعبة، وبدء التركيز على عملية إعادة بناء مؤسسات الدولة، وفى القلب منها النهوض بالاقتصاد الوطنى حتى نستطيع تحقيق ثورة 25 يناير.

عن admin

شاهد أيضاً

” السرو ” تخرج عن بكرة أبيها لتشييع جنازة شهيد تفجيرات العريش

كتب :محمد هشام شيعت اليوم ﺃﻫﺎﻟﻲ مدينة السرو التابعة لمركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط ، …