الرئيسية / أخبار سياسية / رئيس المصريين الأحرار: حصار عصابة الإخوان لـ”الدستورية” وصمة للنظام

رئيس المصريين الأحرار: حصار عصابة الإخوان لـ”الدستورية” وصمة للنظام

أميرة عبد الهادي

أكد د. أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحصار الذى يفرضه الإخوان وأنصارهم حول المحكمة الدستورية العليا لتعطيل عملها ومنع قضاتها من دخولها هو عدوان صارخ على دولة القانون، تقوم به عصابات تابعة للنظام، وهو وصمة عار غير مسبوقة سوف تلاحق نظام الحكم الحالى، ولم يشهد التاريخ مثيلاً لها فى أسوأ عصور القمع والديكتاتورية.

وقال أحمد سعيد، فى تصريحات صحفية له اليوم، إن ما يجرى الآن فى مصر بعلم وتخطيط النظام هو اغتيال لدولة المؤسسات والقانون، وإن جماعة الإخوان المسلمين مصممة على أن تقود مصر لحرب أهلية بعد أن نجحت فى تقسيم المصريين إلى مسلمين وكفار.

وأكد رئيس المصريين الأحرار أن المؤامرة الكبرى على الشعب المصرى وعلى ثورته النبيلة التى دبرها الإخوان وحشدوا لها أنصارهم من أجل تكريس حكم فاشى طويل للبلاد سوف يدفعون ثمنها فادحاً، وسوف يكون مصيرها فى النهاية مزبلة التاريخ. وأضاف، أن ما يشهده المصريون والعالم أجمع فى مصر حالياً هو بداية النهاية لجماعة الإخوان ولأحلامهم فى السيطرة على مصر وتحويلها إلى ولاية الفقيه تحت حكم المرشد.

وأكد رئيس المصريين الأحرار، أن اللعبة الشريرة التى يمارسها النظام بالاستقواء بجماهير البسطاء وشحنهم بمشاعر الخوف على الإسلام وكراهية المعارضة سوف يدفع فاتورتها الباهظة النظام نفسه، من سمعته ومصداقيته واحترامه، بعد أن اكتشف الرأى العام العالمى أنه نظام طائفى وعنصرى معاد للحرية والديمقراطية والقانون.

 

عن admin

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …