الرئيسية / أخبار عاجلة / د. كريم رفلة وإيمى نجم ضيوف الحفل العالمي “Ultimate Beauty Show”

د. كريم رفلة وإيمى نجم ضيوف الحفل العالمي “Ultimate Beauty Show”

زوووم_نيوز

كشفت شركة DG Beauty بإدارة الرئيس التنفيذى دينا الهواري والرئيس التنفيذى المشارك غادة نوارةعن إستضافة الدكتور كريم رفلة – الخبير الدولى فى جراحات التجميل وإيمى نجم- خبيرة العناية بالبشرة، خلال الحفل العالمي The Ultimate Beauty Showالمقرر إقامته فى فندق سميراميس إنتركونتيننتال يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى بمشاركة وحضورمصمم الأزياء العالمي شربل زوي وخبير المكياج اللبناني سامر خزامي.

ومن المنتظر أن يلقى كلاً من: دكتوركريم رفلة – الخبير الدولى فى جراحات التجميل، وإيمى نجم – خبيرة العناية بالبشرة، محاضرات متخصصة لإستعراض أهم التطورات والتقنيات التى وصل إليها العلم وتُطبق بالخارج فى مجالات التجميل والعناية بالبشرة.

عمل الدكتور كريم رفلة فى أكبر المؤسسات الطبية على مستوى لندن وكندا، حيث كان يعمل في مستشفى جاي وسنت توماس في لندن (مركز الصحة المتميز في بريطانيا) وقبلها في مستشفيات جامعة البرتا في كندا. إلى أن جاء مصر ليؤسس مركزه الطبى الخاص.

وعن الشهادات العلمية التى حصل عليهارفلة.. فهو حاصل على درجة الماجيستير ثم الدكتوراهفي الجراحة،وعضو الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا MRCS ،وحاصلعلى زمالة ما بعد الدكتوراه في الجراحات التجميلية بجامعة البرتا في كندا، وزمالة في الجراحة التجميلية من جامعة كينجز بلندن، شهادة دبلوم جراحة الليزر بجامعة امبريال بلندن، شهادة دبلوم من جامعة الجراحة التجميلية للوجه بلندن – شهادة دبلوم في إعادة بناء الثدي من الكلية الملكية للجراحين.

أما إيمي نجم، فهى متخصصة في العناية الطبية بالبشرة مع خبرة تمتد إلى أكثر من 30 سنة في هذا المجال، وصاحبة عيادات Paramedics للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، كما إنها إبتكرت سلسلة منتجات SkincareParamedicalالمتخصصة في إنتاج تركيبات فريدة صالحة لإحتياجات كل أنواع البشرة، ويتمإنتاجها في سانتا مونيكا بكاليفورنيا لتوزيعها على مستوى العالم.

وبدأت إيمى نجم في أتلانتا بجورجيا في أواخر 1980 بعد حصولها على شهادة في طب عناية البشرة التخصصي من جامعة الطب جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.. وبعدها فتحت أول عيادة عناية بصحة البشرة في برج القاهرة الصحي، وظهرت إيمي في العديد من البرامج التلفزيونية لرفع التوعية في مجال العناية بالبشرة الطبي ونهضة القطاع.. كما أنها تعلمتفى مدرسة البروتوكول بواشينجتون دي سي، وقامت بإلقاء العديد من المحاضرات الفردية والجماعية على مدار السنين الماضية فى مجال تخصصها.

 

15101883_1098710336917362_1387277166_o 15129880_1098710096917386_1248622635_n

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

ملتقى الأستاذ يعاود نشاطه في دار الأوبرا مساء اليوم

بقلم: محمد الجداوي ينعقد، الليلة، بدار الأوبرا المصرية، ملتقى الأستاذ الأول عقب أجازة عيد الفطر …

اترك تعليقاً