الرئيسية / أخبار رياضية / دورتموند يقرّر وضع شروط جزائية في عقود لاعبيه

دورتموند يقرّر وضع شروط جزائية في عقود لاعبيه

قرّر نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم وضع شرط جزائي في عقود لاعبيه لتجنّب ما حدث مع نجم وسط الفريق ماريو غوتسه، الذي وقّع لفائدة بايرن ميونيخ قبل نهاية عقده مع الفريق.

وقال هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند في مقابلة مع صحيفة “سويد دويتشه زيتونغ” اليوم السبت: “بعد الفوز بلقب الدوري مرّتين ولقب الكأس مرة والصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فإنّ بوروسيا دورتموند وصل إلى مرحلة يتوقّع من خلالها التزام جميع اللاعبين دون أيّة شروط”.

وأحدث نبأ رحيل غوتسه حالة من الإحباط الشديد بين جماهير دورتموند، بعد أن دفع بايرن ميونيخ الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 37 مليون يورو.

وأشار فاتسكه إلى أنّ دورتموند سيضع شرطاً جزائياً في عقود نجومه الدوليّين، من أمثال ماتس هوملس وسفين بندر ومارسيل شميلزر، حتّى لا يتمكّن أيّ ناد من التعاقد مع لاعبي الفريق قبل نهاية عقودهم.

وتطارد عدّة أندية حالياً المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي ينتهي عقده في العام المقبل، ومن بين هذه الأندية بايرن ميونيخ أيضاً.

وفي سياق متّصل بليفاندوفسكي، ذكرت صحيفة بيلد الألمانية اليوم السبت أنّ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني كان التقى المهاجم البولندي لإقناعه بالانضمام إلى النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المقابلة جرت يوم الثلاثاء واستمرّت عشر دقائق، عقب مباراة ريال ودورتموند في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في مدريد.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

دوره رمضانية عالميه على ارض مرصفاويه

يستعد مركز شباب “مرصفا” لاحتضان الدورة الرمضانية السنوية على الملعب الفتوح في نسختها الثانية ،بمشاركة …