الرئيسية / أخبار رياضية / خروج بافليوتشنكوفا وموريتا من نصف نهائي كوالالمبور

خروج بافليوتشنكوفا وموريتا من نصف نهائي كوالالمبور

خرجت الروسية أناستاسيا بافليوتشنكوفا واليابانية أيومي موريتا – المصنّفتان ثالثةً ورابعةً على التوالي في البطولة  يوم السبت – من الدور نصف النهائي لدورة كوالالمبور الماليزية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 235 ألف دولار.

وخسرت بافليوتشنكوفا – المشاركة ببطاقة دعوة – أمام الأميركية بيتاني ماتيك-ساندز 4-6 و1-6، وموريتا أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا 0-6 و2-6.

في المباراة الأولى، حقّقت ماتيك-ساندز فوزها الثاني على التوالي على بافليوتشنكوفا في 3 مباريات جمعت بين اللاعبتين حتى الآن.

وكانت الروسية فازت بالمباراة الأولى في ثُمن نهائي دورة بونتي فيردا الأميركية عام 2010، وردّت الأميركية في الدور الأوّل لدورة هابارت الأسترالية عام 2011، قبل أن تجدّد فوزها اليوم في ساعة و13 دقيقة لتبلغ المباراة النهائية الأولى في مسيرتها الاحترافية، وتحرم الروسية من مواصلة مشوارها نحو اللقب الرابع في مسيرتها الاحترافية.

وفي الثانية، ردّت بليسكوفا – المصنّفة 127 عالمياً – الاعتبار لسقوطها أمام موريتا – المصنّفة 55 عالمياً – في المباراة الأولى بينهما في رُبع نهائي دورة تايوان عام 2011، وسحقتها اليوم في 46 دقيقة.

وهي المرّة الأولى التي تبلغ فيها بليسكوفا (21 عاماً في 21 آذار/مارس الحالي) المباراة النهائية لإحدى دورات رابطة اللاعبات المحترفات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كرة اليد في الخمسينة” ظهور بطولي “للأحمر” في أخر ومضات منتخب مصر بفرنسا

كتب: شريف محمد بإحتلاله المركز الـ12 عالميا، وبظهوره المشرف كبطل لقارة إفريقيا، أنهي المنتخب الوطني …