الرئيسية / أخبار عاجلة / خاص | هيدي كرم لـ زوووم نيوز “أكتر حاجة تعصبني حد ينتحل شخصيتي”

خاص | هيدي كرم لـ زوووم نيوز “أكتر حاجة تعصبني حد ينتحل شخصيتي”

حوار : إبراهيم عزت
 
 
خلال حوار قصير اُجرى مع الفنانة هيدي كرم صرحت لـ زوووم نيوز انها سعيدة بمشاركتها بمسلسل “هبة رجل الغراب” و ان تغيير طاقم العمل احياناً بيكون صعب على المشاهد و ان الكثير من المشاهدين لم يتقبلوا التغيير لكنها قالت انه بالجزء القادم من المتوقع تقبله بشكل افضل .
 
 
و صرحت “هيدي” عن رأيها في ردود افعال الجمهور عن مسلسل “هبة رجل الغراب” فقالت انها لم تتابع الأجزاء السابقة من المسلسل فلم تستطيع تقييم ردود الافعال .
بالفترة المؤخرة اكثر من شخص قام بعمل حساب مزيف على “فيس بوك” ينتحل شخصية “هيدي” يتحدث به على لسانها و عن رد فعلها تجاه هذه الحسابات فردت ان هذا من اكثر الافعال التي تضايقها و تثير غضابها على الاطلاق على عكس صفحات المعجبين “Fan Page” التي ينشئها “فانز” لحبهم لها فهي ترحب بهذا لأنها يربطها علاقة وطيدة بجمهورها.
 
 
و عن سؤالها انه هل من الممكن تقديم برنامج “توك شو” خاص بها بعد نجاح برنامج “نفسنة” و انتشاره بشكل كبير فقالت انها لا تفكر بترك البرنامج و انها تفضل توليفة هذا البرنامج مع شيماء سيف و بدرية طلبة و انه ليس من الضروري بعد نجاح “نفسنة” ان كل شخص ينجح بمفرده في برنامج اخر لانه من الممكن ان نجاح البرنامج مرتبط بتقديمهم و بالفكرة و المضمون الذي يُقدم .
 
 
و عن اعمالها القادمة فصرحت انها تقوم بأستكمال تصوير مسلسل “هبة رجل الغراب” الـ 60 حلقة ثم ستقوم بأستئناف تصوير مسلسل يحمل اسم “ليلة” بمشاركة النجوم مكسيم خليل و رنيا يوسف و امل رزق.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«مرتضى منصور» يصرف مكفأة شهر لجميع أعضاء النادي الأبيض

عدسة : محمدالدين أحمد   عقد المستشار ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصو، مؤتمرا صحفيا مساء …

أضف تعليقاً