الرئيسية / أخبار رياضية / “خاتم سليماني علي عرش العرب”

“خاتم سليماني علي عرش العرب”

كتب _ شريف محمد :

“إسلام سليماني” أو كما يحب أن يطلق عليه محبوه (محارب الصحراء), تمت صفقة أنتقاله ليلة أمس من نادي “سبورتنج لشبونة” إلي حامل لقب الدوري الأنجليزي العام الماضي نادي “ليستر سيتي” في صفقة قياسية.

أصبح أنتقال سليماني في ختام اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الأوروبي الذي أغلق بالفعل ليلة أمس, هو حديث الشارع الرياضي العربي, ويعد سليماني هو الأختيار الأمثل لبطل أنجلترا حيث أن معدل تهديفه اللافت للنظر الذي وصل لـ27 هدف وضعوا النجم الجزائري في التصنيف الثاني كهداف للدوري البرتغالي الموسم الماضي خلف مهاجم بنفيكا “جوناس”, وتطور مستواه علي المستوي الفردي والجماعي جعل منه المرشح الأقوي لقيادة هجوم فريق الثعالب الأنجليزي.

وقدرت صفقة أنتقال الجزائري بنحو 30 مليون أسترليني, ووضع هذا الرقم سليماني علي عرش أغلي اللاعبين العرب علي الإطلاق.

يذكر أن صفقة إنتقال المصري “محمد صلاح” من صفوف فريق بازل إلي فريق “تشيلسي” عام 2014 كانت هي الأغلي بين العرب أنذاك وقدرت بنحو 12 مليون أسترليني.

وبرقم سليماني الذي قفز به لأغلي اللاعبين العرب (كقيمة تسويقية) خلف كل من “المهدي بن عطية و ياسين براهيمي” الجزائريين بقيمة 18.20 مليون أسترليني و 15.40 مليون أسترليني علي التوالي ثم المصري “محمد صلاح” بقيمة 14 مليون أسترليني, أصبح المحترفون العرب مطالبون بتقديم أنفسهم بطريقة أفضل حتي يري العالم قيمة العرب المادية بصورة واقعية علي البساط الأخضر الأوروبي.

فهل سيأتي اليوم الذي نري فيه لاعب عربي من ضمن أفضل ثلاث لاعبون يتنافسون علي جائزة أفضل لاعب في العالم “البالون دور” ؟؟ لنشاهد ونري وندعو الله أن يحقق لنا هذا الحلم..

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«مرتضى منصور» يصرف مكفأة شهر لجميع أعضاء النادي الأبيض

عدسة : محمدالدين أحمد   عقد المستشار ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصو، مؤتمرا صحفيا مساء …

أضف تعليقاً