الرئيسية / أخبار رياضية / “حوار في الخمسينة” صعود الحرس للممتاز يستحوذ علي إهتمامي، لاعبا الأهلي وسموحة هما الأبرز.

“حوار في الخمسينة” صعود الحرس للممتاز يستحوذ علي إهتمامي، لاعبا الأهلي وسموحة هما الأبرز.

حوار: شريف محمد
 .
بدأ الظهير الأيمن “السريع“، مشواره مع الكرة في محافظة الفيوم مسقط رأسه، ثم أنضم لناشيء النادي الأهلي، إلا أن التوفيق لم يحالفه ورحل إلى أسمنت أسيوط حيث تألق ولفت الأنظار بشدة، ليعود مجددا إلى النادي الأهلي، ثم رحل إلي قلعة الدراويش ليتوهج نجمه من جديد ليعود بعدها للنادي الأهلي ليحقق مع المارد الأحمر العديد من البطولات إبان تولي البرتغالي المخضرم “مانويل جوزيه”، لتستقر به الساحرة المستديرة أخيراً في نادي “حرس الحدود”،.
يتميز “أحمد صديق” اللاعب السريع بخفة الحركة والتسديد القوي المحكم على المرمى، بالإضافة إلى مهارة المراوغة المجدية التي تفيد الفريق في الكثير من المواقف، تحدثنا مع صديق في الكثير من الموضوعات سواء التي تخصه أو التي ترتبط بالنادي والجهاز الفني وزملائه فكان هذا الحوار..
 .
في البداية.. لعبت من قبل في مراكز مختلفة كان منها الظهير الأيمن والوسط المهاجم من احد جبهتي الملعب وصانع الألعاب.. ففي أيها تتمنى المشاركة واللعب؟ وأي من اللاعبين الحاليين تري فيه أحمد صديق جديد؟
.
الموضوع ليس بالتمني، فهناك جهاز فني هو الذي يختار ويحدد المكان المناسب بالنسبة لكل لاعب بالفريق وبالنسبة لي عليّ أن اكون جاهزا للتواجد في أي مكان يراه الجهاز الفني وكل المراكز التي ذكرتها لعبت فيها عندما تواجدت في الأهلي سواء في وجود مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق أو حسام البدري بعد ذلك وحتي عند إنضمامي لفريق حرس الحدود فالذي يقوم بالتوظيف المناسب لكل لاعب هو المدير الفني للفريق وأنا أجتهد لتنفيذ التعليمات، من وجهة نظري يعتبر محمد هاني و رجب بكار من أبرز اللاعبين بالدوري في الناحية اليمني.
 .
ما الذي دار بمخيلتك عن إنضمامك للنادي الأهلي خصوصا ولاعباً بحجم وثقل أحمد فتحي هو من يشغل منطقتك المفضلة بالملعب؟
 .
أحمد فتحي نجم كبير ولاعب لا غنى عنه في أي فريق، بالطبع كنت سعيداً بالدخول معه في منافسة، وبالنسبة لي لا أفكر في أسلوب الإزاحة وإنما اعتبرها منافسة شريفه على مكان معين بالفريق وهو أمر دائم الوجود في أي فريق أنضم إليه وهذا بالطبع يساهم في تطور مستوى أي لاعب، وهذا يجعلني في تحدي دائم مع نفسي لنيل الفرصة كاملة بمركزي في أي نادي أخوض به التجربة.
 .
ما رأيك في شكل وحدة المنافسة علي بطولة الدوري لهذا العام في ظل تطور مستوي النادي الأهلي وتراجع مستوي نادي الزمالك والأداء الأستثنائي لفريق مصر المقاصة؟ ولأي فريق سيتجه الدرع من وجهة نظرك؟
 .
بالنسبة للنادي الأهلي فعلي مايبدوا أن الإعداد كان جيدا، أيضاً طريقة تفكير الجهاز الفني بقيادة كابتن حسام البدري، والأسلوب الذي سعى لتطبيقه في المباريات الرسمية بدأت بصماتها بقوة علي فريق الأهلي، أما بالنسبة لفريق الزمالك فعلي مايبدوا أن كثرة تغيير الأجهزة الفنية والتخبط في أختيار المدربين كانت له أثاره السلبية علي الفريق ولكن تبقي شخصية الزمالك وحظوظه علي المنافسة علي القمة قائمة وبقوة مهما كانت الظروف، أما فريق مصر المقاصة ومدربهم الكابتن “إيهاب جلال” فمن وجهة نظري هو الحصان الأسود في الدوري وإيهاب جلال أفضل مدرب مصري لهذا العام وتتوقف حظوظه في المنافسة علي إرادة لاعبيه وتصميم إدارته الفنية علي مزاحمة الأهلي علي القمة، من الصعب التكهن بمن يفوز بدرع الدوري لهذا العام فالمنافسة شرسة والمباريات القادمة صعبة علي كل الفرق، أعتقد أن الدوري بنسبة كبيرة بين الأهلي والمقاصة.
 .
ماهو تقييمك لتجربتك مع فريق حرس الحدود؟
 .
أمامنا فرصة جيدة للصعود للدوري الممتاز للعام القادم، ونسعي بكل ما نملك من إرادة للصعود وتحقيق التأهل للدوري الممتاز، فاللاعبون جميعاً لايألون جهداً وعرقاً لتحقيق الهدف الأكبر للصعود، أعتقد وبشكل كبير أن نجاح تجربتي في حرس الحدود مرتبط بنجاح الفريق ككل علي الوصول للدوري الممتاز.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

ملكات جمال العرب 2018 يصلن الي مصر ويقام مؤتمر صحفي عالمي الاربعاء 13 ديسمب

كتبت-آية العجيمي  وصلت ملكات جمال العرب 2018 الي مصر 17 ملكه يمثلن 17 دوله عربيه …

أضف تعليقاً