حماقي وهيفاء في حفل واحد يوم ٣٠ نوفمبر القادم بمدينة ٦ أكتوبر

  • أخبار فنية
  • الثلاثاء 07 نوفمبر 2017
  • 0 تعليق
  • 1 مشاهدة
  • 0 معجب

صرح السقا جروب و المستشار حسن شندي أن الفنان محمد حماقي والفنانة هيفاء وهبي سيحييان حفلا جماهيريا ضخما بمدينة السادس من أكتوبر في الثلاثين من نوفمبر الجاري من إنتاج شركة الخياط جروب للانتاج الفني التي يملكها رجل الأعمال الأستاذ فادي الخياط و من المقرر إقامة الحفل يوم الخميس ٣٠ نوفمبر القادم على أرض المسرح المكشوف أمام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .

ومن جانبه عبر الفنان “محمد حماقي” عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل خصوصا وأنها تعتبر المرة الثانية له في جامعة مصر و والثانية له مع الفنان هيفاء وهبي بعد حفلهما الأخير بالجامعة الأمريكية .

 ومن المتوقع الإقبال الكبير من الجمهور خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح التذاكر على الموقع الإلكتروني تيكتس مارشيه مساء اليوم وذلك لجمهور الفنانان العريض وخصوصا بين الشباب حيث أنها ستكون فرصة لكل الجمهور للاستمتاع ببرنامج ترفيهي و فني دسم و سيكون سعر تذكرة الدخول ٢٠٠ جنيه و سيتضمن الحفل ايضا مقاعد vip بـ ٥٠٠ جنيه .

كما أنه تم التعاقد مع شركة فالكون جروب و عدد من شركات الأمن الكبيرة المتخصصة في تأمين الحفلات لخروج الحفل بشكل يختلف كثيرا عن أي حفلات سابقة لضمان أعلى مستوى خدمة للجمهور و خروج الحدث بالصورة المشرفة .

جدير بالذكر  أن الحفل من تنظيم السقا جروب ووليد منصور .

تعليقات facebook

شارك رأيك و أضف تعليق

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.