الرئيسية / اخبار السيارات / حصدت السيارة السيدان الرياضية الفاخرة كاديلاك ATS جائزة أفضل خيار لعام 2013 من قِبل MotorWeek

حصدت السيارة السيدان الرياضية الفاخرة كاديلاك ATS جائزة أفضل خيار لعام 2013 من قِبل MotorWeek

محمد عبدالهادي

حصدت السيارة السيدان الرياضية الفاخرة كاديلاك ATS جائزة أفضل خيار لعام 2013 من قِبل MotorWeek، برنامج السيارات التلفزيوني الأقدم علي شبكة PBS التلفزيونية، وقد تم الإعلان عن الجائزة وتسليمها في معرض شيكاغو للسيارات.
وقال جون دايفيس، مقدّم برنامج MotorWeek: «إن سيارة كاديلاك ATS هي ببساطة أكثر السيارات إثارةً للإعجاب ضمن فئة السيدان الرياضية ذات العلامة الأميركية».
هذا وقد اختارت لجنة مؤلفة من 15 عضواً في القسم التحريري في برنامج MotorWeek، قاموا بدورهم بتقييم سيارة ATS من بين 150 سيارة سيدان وسيارات الدفع الرباعي. ووقع الخيار علي السيارة بناءً علي الأداء والتكنولوجيا والعملانية وكفاءة استهلاك الوقود بالإضافة إلي القيمة السعريّة. كما وتم اختيار كاديلاك ATS لتنال جائزة أفضل سيارة سيدان رياضية من بين 13 فئة.
وقال جيم فوربيلات، مدير التسويق في كاديلاك العالمية: «تهدف ATS إلي تحدي أفضل سيارات السيدان الرياضية عبر تطوير سيارة توفر الأداء الذي يطلبه عشّاق القيادة ويتصف بالرشاقة والسرعة والمتعة. ولهذا، فإن اختيارها لهذا اللقب من قِبل خبراء MotorWeek له معنيً كبير بالنسبة إلينا».

عن admin

شاهد أيضاً

بوجاتي شيرون تخطف الأنظار

بعدما أعلنت بوجاتي عن إيقاف إنتاج سيارتها فيرون الشهيرة، قدمت لعشاق القوة الحصانية الخارقة والسرعة …