الرئيسية / أخبار الإقتصاد / حسام البدرى : الخسارة لن تؤثر على لاعبي الأهلي في مشوار الدوري

حسام البدرى : الخسارة لن تؤثر على لاعبي الأهلي في مشوار الدوري

كتب:إسلام أسامة
أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة كأس السوبر شهدت أفضلية للفريق طوال المباراة وسوء حظ للاعبي الأهلي، خاصة في تسديد ضربات الجزاء ، موجهًا الشكر إلى لاعبي المنتخب الذين قدموا أفضل ما لديهم رغم المجهود الكبير الذي بذلوه في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وقال البدري إن الفريق عانى من إجهاد اللاعبين الدوليين؛ ورغم ذلك فإنه ضغط على الزمالك هجوميًا في الشوط الثاني، ووصل بالكثير من الفرص الخطيرة؛ أبرزها فرصة النيجيري جونيور أجايي.
وأوضح البدري، أن سبب تغيير كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان يرجع إلى طلبهما أثناء سير المباراة، ومشيرًا إلى أن اللقاء شهد تعرض عدد من اللاعبين للإجهاد.
وأكد مدرب الأهلي أن اللاعبين سيخضعون لعميات الاستشفاء، قبل خوض مباراة الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري ، وشدد على أن الخسارة لن تؤثر على لاعبي الأهلي في مشوار الدوري، خاصة أن الفريق يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب الخبرات.
وأوضح البدري أن الفريق يملك أكثر من بديل لعبدالله السعيد قد يتم الاستعانة بهم في الفترة المقبلة مثل صالح جمعة وعمرو بركات.
وكشف أنه أصر على عدم الدفع بالصفقات الجديدة في مباراة السوبر، وفضّل عدم إجراء تغييرات كثيرة على التشكيل الأساسي الذي كان يلعب به الفريق قبل فترة التوقف ، وشدد على أن حسين السيد لم يقصّر في مباراة السوبر حتى يتم تغييره.. موضحًا أن أجايي كان مميزًا ومصدر خطورة كبيرة على مرمى الزمالك.
وأشاد المدير الفني للفريق بالحضور الجماهيري المميز في ملعب محمد بن زايد، مؤكدًا أنه واجهة مشرفة لمصر، وموجهًا الشكر إلى دولة الإمارات على استضافة كأس السوبر للمرة الثانية.

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً