الرئيسية / أخبار سياسية / حزب مصر الثورة ينتقد دعوة الرئيس للأحزاب للتشاور حول خطف الجنود

حزب مصر الثورة ينتقد دعوة الرئيس للأحزاب للتشاور حول خطف الجنود

مها حسين

انتقد د عصام أمين الامين العام لحزب مصر الثورة اللقاء الذى دعا إليه د.محمد مرسى رئيس الجمهورية مع الاحزاب السياسية لمناقشة تداعيات الجنود المختطفين مؤكدا ان قضية خطف الجنود قضية أمنية بالاساس وليس للاحزاب علاقة بها .

وطالب أمين عام الحزب رئيس الجمهورية الاجتماع مع من لديهم معلومات ودراسات ونتائج للوصول لحلول جذرية لأزمة الجنود المخطتفين وأزمة سيناء والتى تمثل الخطر الاكبر على الأمن القومى لمصر .

وقال ان تأخر تحرير الجنود يعطى انطباعات سلبية على مسألة الاستقرار فى مصر ويمنح الغطاء لكل خارج على القانون أن يختطف مجندا أو أى شخص ليساوم به للهروب من جريمته كما أن استمرار خطف الجنود سيعطى انطباعات أخطر لدى دول العالم حول الامن فى مصر بالاضافة لتأثيره السلبى على مناخ الاستثمار.

وطالب أمين عام الحزب القوات المسلحة بتنفيذ عملية عسكرية قوية وحاسمة لتحرير الجنود المختطفين وقطع الايادى التى تعبث بأمن مصر وأمن سيناء، مشيراً إلى أن ما حدث عمل إجرامي استهدف بالاساس القوات المسلحة رمز وحدة وقوة الدولة حاليا مؤكداً رفض أمين عام الحزب التفاوض مع الخاطفين.

وأكد أن حل مشاكل سيناء لن يكون بالامن فقط ولكن لا بد من تنميتها اقتصاديًا واجتماعيًا وتعليميًا وصحيًا، من خلال خطط شاملة تراعي احتياجات شبه جزيرة سيناء ودمج ابناء سيناء فى الوظائف القيادية فى مناطقهم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور | مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تحت عنوان “قد التحدى”

عدسة : محمدالدين أحمد سكرتارية المرأة العاملة، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمر تحت عنوان …