الرئيسية / أخبار الإقتصاد / حزب مصر : الأحداث الطائفية تدفع بمصر نحو الهاوية

حزب مصر : الأحداث الطائفية تدفع بمصر نحو الهاوية

أدان حزب مصر برئاسة الدكتور عمرو خالد الأحداث المؤسفة والدامية التي شهدتها منطقتا الخصوص بشبرا الخيمة والكاتدرائية بالعباسية والتي راح ضحيتها الأبرياء من المصريين من قطبي الوطن “المسلمون والمسيحيون”.

وكانت أحداث العنف والشغب التي شهدتها منطقة الكاتدرائية بالعباسية أمس الأحد قد أسفرت عن مقتل مواطن وإصابة 85 آخرين ، وذلك على خلفية تشييع 4 جثامين من ضحايا حادث الخصوص التي وقعت منذ يومين.

وأعلن القائمون على الحزب أن تلك الأحداث المؤسفة والتي تأتي فى إطار التوترات الطائفية من آن إلى آخر ، أمر جلل يؤدي إلى تمزيق الوطن والدفع بمصر إلى حافة الهاوية.

وطالب الحزب بسرعة التدخل لوأد الفتنة وإنقاذ أرواح الأبرياء حقنا للدماء واتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة والجدية نحو القبض على الجناة في هذه الأحداث وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء جرائمهم النكراء.

We’re just saying, let’s have more flexibility in identifying these rigorous courses that are more relevant, so students are engaged and excited about learning write my essay for free at https://essay4today.com/ and see the relevance in why they have to learn this, she said

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …

أضف تعليقاً