الرئيسية / أخبار سياسية / حزب الوطن قدم ترشيحات للحكومة الجديدة من خارج أعضائه

حزب الوطن قدم ترشيحات للحكومة الجديدة من خارج أعضائه

قال الدكتور عماد عبد الغفور – رئيس حزب الوطن مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي – أنه يتم تشكيل حاليا لجان للمصالحة بين كافة فئات الشعبب المصري (مسلمين وأقباط) بهدف رأب الصدع ومواجهتهم بالحقائق التي تواجه مصر من مخاطر.

وشدد عبد الغفور – خلال كلمته اليوم الجمعة في افتتاح المعسكر التدريبي لكوادر حزب الوطن بالاسكندرية – علي ضرورة التكاتف من أجل إعادة بناء الوطن من خلال مشروعات التنمية بالاعتماد علي سواعد الشباب .

وبدوره كشف الدكتور يسري حماد – نائب رئيس حزب الوطن – عن قيام الحزب بطرح ترشيحات من غير أعضاء الحزب لتشكيل الحكومة المقبلة, معللا عدم طرح أسماء من أعضاء حزب الوطن إلي عدم سعيه إلي المناصب والاهتمام بمعيار الكفاءة.

وأوضح حماد أن مبررات العزوف عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب المنظومة السيئة اتي ظهرت خلال العام الماضي.

وأنتقد حماد محاولات بعض القوي لمهاجمة النظام السياسي والسعي لهدم نظام لمجرد أنه إسلامي , لافتا إلي أن السجال السياسي الحالي دفع المواطن إلي فقدان الثقة في الثورة ودوافعها.

وكان الدكتور عماد عبد الغفور ألقي خطبة جمعة اليوم بمسجد محمد مرسي بمنطقة الهانوفيل متحدثا عن قيمة التغيير في المجتمع والتي يجب أن تبدأ من المسجد مثمنا من مكانة مصر بين البلاد ومشددا علي ضرورة مكافحة الفساد.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

7 سنوات سجن مشدد لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي

قضت، محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت 15 أفريل 2017 ، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، على …