الرئيسية / أخبار الإقتصاد / حزبا”النور”و”مصر القوية” يستنكران العنف ويطالبان بالهدوء

حزبا”النور”و”مصر القوية” يستنكران العنف ويطالبان بالهدوء

أكد الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب النور أن أحداث الكاتدرائية والخصوص تدل بما لا يدع مجالا للشك على أن هناك أياد لا زالت تلعب في الخفاء في ظل حالة الفوضى وعدم الاستقرار الأمني التي تمر بها البلاد لإيقاع الفتنة الطائفية بين أبناء الوطن.

وأشار عمار في تصريح اليوم الأحد إلى أن الأمر الخطر هو انسياق البعض خلف تلك الدعوات الهدامة دون النظر إلى الأثر الذي يترتب على تلك الفتنة من قتل وحرق وتخريب.

وأوضح أن حزب النور يستنكر تلك الأحداث التي تتنافى مع الدين وتؤدي إلى خراب البلد .. مطالبا الشعب المصري بكل طوائفه مسلمين ومسيحيين بضبط النفس وتفويت الفرصة علي المخربين والانتهازبين الذين لا يريدون خيرا لهذه البلاد ويعملون للأجندات ومصالح خاصة.

وطالب الدكتور محمد عمارة مؤسسات الدولة المعنية بسرعة الكشف عن المتورطين في هذه الأحداث ومحاسبتهم عنها أي كان نوع المشاركة تحريضا أو مباشرة.

من جانبه أعرب حزب “مصر القوية” بزعامة المرشح الرئاسي السابق الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح اليوم الأحد عن خالص التعازي لكل أهالي “الخصوص” بمحافظة القليوبية من المسلمين والمسيحيين أبناء الوطن الواحد الذين وصفهم بأنهم يعانون نفس المعاناة ويعيشون نفس ظروف الظلم ا?جتماعي والفوضى ا?منية دون تفرقة.

ودعا الحزب في بيان صدر مساء اليوم أهالي الخصوص إلى أن ينتبهوا إلى ما وصفه بـ”محاولات
استدراجهم لمعارك وهمية تبعدهم عن تحقيق أهداف الثورة التي ما زالت تنادي بالعيش والحرية
والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية لجميع المصريين”.

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً