الرئيسية / أخبار الإقتصاد / حارس الزمالك سعيد باللعب ليد الحمامات التونسي

حارس الزمالك سعيد باللعب ليد الحمامات التونسي

أبدي اللاعب كريم هنداوي حارس مرمي فريق الزمالك لكرة اليد سعادته بموافقة مسئولي النادي علي اعارته لمدة أسبوعين لفريق الحمامات التونسي للذود عن مرماه خلال منافسات البطولة الافريقية الـ29 للأندية أبطال الكئوس التى يستضيفها النادى التونسى نفسه فى الفترة من 17 الى 28 ابريل الجارى.

وقال هنداوي الذي سينضم لصفوف الفريق الاثنين المقبل إنه يطمح في تقديم صورة مشرفة لكرة اليد المصرية بالدفاع عن مرمي الحمامات الذي تعاقد معي علي سبيل الاعارة ثقة منه في امكانياتي الفنية التي قد تعينه علي الفوز باللقب الافريقي.

وأشار حارس الزمالك الي أن ادارة النادي الأبيض وافقت علي الاعارة دون تردد لأنها لم تقف في طريق مستقبل أي لاعب يحلم بتأمين مستقبل عائلته والدليل موافقتها من قبل علي احتراف أحمد الأحمر وحسن يسري ومحمد ممدوح هاشم في قطر رغم أن الثلاثي يعدون بمثابة فريق كامل نظرا للموهبة التي حباهم الله بها وقدرتهم علي قيادة أي فريق يدافعون عن فانلته الي الفوز.

الجدير بالذكر أن هنداوي الشهير بكاتونجا حصل علي لقب أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم للشباب التى أقيمت في القاهرة عام 2009، وقد سبق له اللعب مع الكويت الكويتي في البطولة الخليجية للأندية علي سبيل الإعارة.

The gear s3 will now have an lte-capable version, but that seems to be all of the smartwatch news see page from samsung at ces

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“بروفيت” تسعى لزيادة عملائها من خلال المشاركة بالمعارض المحلية والدولية

أعلنت شركة 1000% بروفيت للاستثمار العقارى عن مشاركتها فى عدة معارض محلية و دولية للتوسع …

أضف تعليقاً