كأس العالم

جيمس رودريجيز: لولا معاونة زملائي لما حصلت على لقب هداف المونديال

بوجوتا – (د ب أ):

أعرب جيمس رودريجيز نجم المنتخب الكولومبي عن امتنانه لزملائه بالفريق لمعاونتهم له في الحصول على الحذاء الذهبي باعتباره هداف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل برصيد ستة أهداف خلال خمس مباريات.

وقال رودريجيز لاعب نادي موناكو الفرنسي عبر صفحته الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”: “أولا أشكر الرب وأشكر حضراتكم جميعا لمساعدتي على الفوز بهذه الجائزة .. أشكر جميع زملائي بالفريق الذين لولاهم لبات الأمر مستحيلا”.

وتفوق رودريجيز الذي أتم عامه الثالث والعشرين أول أمس السبت في حصيلة الأهداف التي أحرزها في البطولة على أقرب منافسيه الألماني توماس مولر (خمسة أهداف) وعلى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والهولندي روبين فان بيرسي (أربعة أهداف).

ومن جانبه، حرص الكولومبي رادميل فالكاو، الذي لم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل بسبب الإصابة، على تهنئة رودريجيز زميله في موناكو، وقال عبر “تويتر”: “أهئنك يا صديقي لفوزك بلقب هداف المونديال .. تحيا كولومبيا”.

وكتب فاريد موندراجون الحارس السابق للمنتخب الكولومبي الذي أعلن اعتزاله عالم كرة القدم بعد خروج كولومبيا من دور الثمانية من المونديال على يد المنتخب البرازيلي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “أهنئك يا جيمس فأنت تستحق هذا وأكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق