الرئيسية / أخبار سياسية / جهاز الكسب غير المشروع لن يكون أداة سياسية

جهاز الكسب غير المشروع لن يكون أداة سياسية

ملك موسي

صرح مصدر قضائي مطلع ان جهاز الكسب غير المشروع يعمل من خلال محاور أساسية في عملية الضبط والاحضار أو المنع من التصرف وإعادة فتح التحقيق مع من تم حفظ البلاغات بتحقيق كسب غير مشروع ضدهم.
أكد المصدر ان جهاز الكسب غير المشروع يعمل بعيدا عن السياسة وليس لتصفية الحسابات كما يردد البعض ولكنه يعمل من خلال أدلة وتحريات مؤكدة من الأجهزة الرقابية وخبراء الكسب غير المشروع .. أضاف المصدر انه تم استدعاء حسن حمدي مدير إعلانات الأهرام السابق مرة أخري لاستكمال التحقيقات معه علي ضوء ما ورد من تحريات الأجهزة الرقابية عن تحقيقه كسبا غير مشروع مستغلا في ذلك نفوذه وجهة عمله .
أكد المصدر ان التحريات كانت قد أسفرت عن تضخم ثروات الكاتب الصحفي سمير رجب رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر الأسبق وابراهيم نافع رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق في استغلال نفوذهما لتكوين ثروة طائلة مستغلين مناصبهما الحساسة.. أشار إلي ان جهاز الكسب غير المشروع لم يسبق له القيام بالتحقيق مع كل من سمير رجب وابراهيم نافع في عناصر الذمة المالية الخاصة بهما.
أكد المصدر ان هناك تحريات جديدة وصلت للجهاز حولهما تشير إلي تكوين ثروات كبيرة تتمثل في شقق وفيلات وقصور وأراضي فضاء وأرصدة بالبنوك وشهادات وأسهم بالبورصة لا تتناسب مع حجم الدخل الطبيعي لكل منهما.
أوضح المصدر ان الأجهزة الرقابية تقوم حاليا بإعداد تقاريرها حول بعض رموز النظام السابق الذين لم يتم محاكمتهم في أية قضايا من قبل ولم تتردد أسماؤهم من قبل في قضايا مستغلين نفوذهم وعلاقاتهم برئيس الجمهورية السابق ونجليه في تكوين ثروات طائلة تعد كسبا غير مشروع وسوف يتم التحقيق معهم بعد اجازة عيد الأضحي مباشرة ومع انتهاء كافة التقارير المتعلقة بهم.. أشار المصدر إلي ان الجهاز طعن علي قرار اخلاء سبيل الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق بضمان محل اقامته في اتهامه بتحقيق كسب غير مشروع

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور | مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تحت عنوان “قد التحدى”

عدسة : محمدالدين أحمد سكرتارية المرأة العاملة، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمر تحت عنوان …