الرئيسية / أخبار الإقتصاد / جميلة إسماعيل تعترف بمشكلات حزب الدستور وترجعها لنمو قواعد الحزب

جميلة إسماعيل تعترف بمشكلات حزب الدستور وترجعها لنمو قواعد الحزب

أرجعت جميلة اسماعيل أمينة التنظيم بحزب الدستور المشكلات التي يمر بها الحزب إلى نمو بعض لجان وقواعد الحزب قبل تنظيمه بعد أن حظي بالتفاف واسع حوله من شباب الثورة وجماهير الشعب المصري فور إنشائه.

وقالت جميلة إسماعيل – في بيان أصدرته الثلاثاء – “إن ما سبق أسفر عن نشوء نزاعات وتداخل في المسئوليات وخلافات في الرؤى التنظيمية تفاقمت بصورة أصبحت تعطل مسيرة الحزب”.

وأوضحت أن المشاكل التنظيمية تمحورت حول اعتراض العديد من أعضاء الحزب على فرض بعض مسئولي المحافظات بالتعيين دون انتخابات واستبعاد آلاف الأعضاء النشطين في الحزب من عملية الهيكلة ترشيحا وانتخابا بحجة أنهم ليسوا من المؤسسين وتأخر اعتماد طلبات العضوية”.

وحددت جميلة إسماعيل المشكلات أيضا في عدم صدور بطاقات العضوية وكارنيهات الحزب ووجود بعض المشاكل الإدارية والقانونية والمالية الخاصة ببعض مقرات الحزب فضلا عن الانقسامات في بعض لجان المحافظات وتعطل عمل لجنة التدريب والتثقيف وتنمية الكوادر السياسية وتعطل عمل آليات حل النزاعات وشعور الآلاف من أعضاء الحزب بعدم وجود أنشطة يشاركون فيها وعدم الاستفادة من الطاقات الخلاقة لأعضاء الحزب.

وأشارت كذلك إلى عدم وجود نظام مستقر لإدارة قواعد بيانات للأعضاء وتأخر تشكيل اللجان النوعية المتخصصة وعدم وجود تواصل كاف بين الحزب والأعضاء, وعدم وجود تواصل كاف بين اللجان المركزية واللجان القاعدية.

In forsyth county, the shift in essay online https://www.justbuyessay.com/ resources also came with a shift in providers from the education industry

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً