الرئيسية / أخبار فنية / جمهور “سويفت” يعطي درس قاسي لشركة”Abercrombie & Fitch

جمهور “سويفت” يعطي درس قاسي لشركة”Abercrombie & Fitch

كتبت ساره احمد

تعلمت شركة “Abercrombie & Fitch” لملابس الجاهزة درسا قاسيا على أيدي محبي المطربة الشابة تايلور سويفت، وذلك بسبب الـ “تي شيرت” الذي صممته الشركة وانتقدت فيه مواعدة سويفت للعديد من الفتيان.

وأثار الـ “تي شيرت” استهجان الجمهور والذي تبيعه الشركة المعنية بملابس الشباب وجاء به عبارة مكتوبة باللون الفضي “أصدقاء رجال أكثر من تايلور سويفت”

واعتبر محبي سويفت هذه العبارة مسيئة لها بسبب تلميحها لمواعدتها للعديد من الفتيان المشاهير على رأسهم جو جوناس وجون مايور وجاك كالنجهال وهاري ستايلز.

ولم يقف محبي سويفت مكتوفي الأيدي، بل بدأوا إنشاء تصويت على موقع “Change.org” لإبداء انزعاجهم من الـ “تي شيرت”، بينما تلقت الشركة العديد من المكالمات عنيفة اللهجة والتي نشر بعضها على موقع “YouTube”، حسب مع ذكره موقع “ABC News.”.

وعلى ما يبدو أن الشركة تلقت العديد من المكالمات لدرجة أنها غيرت الرسالة الصوتية المسجلة إلى: “شكرا على اتصالك بشركة Abercrombie & Fitch، إذا كنت تتحدث بسبب تي شيرت تايلور سويفت، نحيطكم علما بأنه لم يعد متوفر الآن.”

كما اضطرت شركة ” Abercrombie & Fitch ” إلى كتابة تغريدة على حسابها بموقع “Twitter”، جاء بها: “إلى محبي سويفت، لم نعد نبيع التي شيرت. نحن نحب موسيقى سويفت ونعتقد أنها رائعة.”

عن Sara ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| حضور جماهيري فى حفل مريم صالح بمكتبة الإسكندرية

كتب – معاذ عمرو تصوير – اسامه جمال أحييت مساء أمس الفنانه مريم صالح، حفلا …