الرئيسية / أخبار رياضية / جمال علام يُعلن عدم ترشحه لانتخابات الجبلاية المقبلة

جمال علام يُعلن عدم ترشحه لانتخابات الجبلاية المقبلة

كتبت نورهان غريب

حسم جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قراره النهائى بعدم خوض انتخابات الجبلاية المقبلة على أن يكتفى بالدورة الحالية، التى ستنتهى بعد 3 سنوات من الآن، على أن يترشح فى انتخابات مجلس الشعب بعد المقبلة عن دائرته بمحافظة الأقصر.

كشف مصدر مقرب من جمال علام، أن رئيس الجبلاية استقر بشكل نهائى على خوض الانتخابات البرلمانية بعد المقبلة، على أن يستفيد من دعم الرياضيين له خلال هذه الانتخابات بعد الاكتفاء بدورة انتخابية واحدة فى رئاسة الجبلاية.

أضاف أن علام كشف عن نيته فى هذه الخطوة خلال مؤتمر دعم ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، الذى أقيم الأسبوع الماضى بأسوان، حيث أوضح علام أن الانتخابات البرلمانية ستكون وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الجبلاية.

وعلم  أن من بين أسباب رفض جمال علام خوض انتخابات الجبلاية المقبلة، هو أن هناك عددا كبيرا من الشخصيات الرياضية البارزة صاحبة الثقل داخل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تستعد لخوض غمار المعركة الانتخابية المقبلة، مثل هانى أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين بالفيفا والكاف، وحازم الهوارى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، وأحمد شوبير عضو مجلس الجبلاية السابق وأيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك وغيرهم.

 

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

شيكابالا لـ صاحبة السعادة : بحب أتفرج على “محمد رمضان”

كتب / أحمدعبدالنبي عبر اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن حبه للفنان “محمد رمضان” مؤكداً …