الرئيسية / أخبار المحافظات / “جدة” تختطف حفيدها وتطلب فدية 100 ألف جنيه من ابنتها ببنى سويف

“جدة” تختطف حفيدها وتطلب فدية 100 ألف جنيه من ابنتها ببنى سويف

قامت جدة بمعاونة 3 من بناتها بخطف حفيدها لبنتها الأخرى وطلبت 100 ألف جنيه فدية من والده الذى يعمل بالمملكة الأردنية مقابل إطلاق سراحه.

جاء ذلك بعد الاتصال بابنتها أم الطفل عن طريق مجهول للضغط عليها بالتهديد بقتل الطفل فى حالة عدم إرسال المبلغ المطلوب من زوجها دون إظهار شخصيتها.

كانت مديرية الأمن ببني سويف قد تلقت إخطارًا من مامور مركز ببا يفيد باختفاء الطفل يوسف شعبان أحمد (3 سنوات) من أمام منزله بقرية قمبش بمركز ببا، وتلقت أسرته عددًا من المكالمات من مجهول يطلب فديه مبلغ 100 ألف جنيه نظير تسليمه لهم.

تبين من التحريات أنه بعد عمل التحريات اللازمة والتتبع أوضح قيام المدعوة دولات كمال عويس (47 سنة) وزوجها وبناتها الـ3 خالات للطفل، وجميعهم يقيمون بحي الغمراوي فى مدينة بني سويف، قد قاموا عقب انتهاء زيارتهم لابنتها فاطمة أم الطفل، والمقيمة بقرية قمبش الحمراء، التابعة لمركز ببا باختطاف طفلها من أمام المنزل، واصطحابه إلى محل سكنهم، وإخفائه والدفع بأحد الأشخاص المجهولين بالاتصال بابنتها؛ لطلب فدية 100 ألف جنيه نظير تسليمه لهم.

وقد تم القبض على الجناة وجار البحث عن صاحب المكالمات بعد الاعتراف عليه، ويدعى محمد سيد محروس، وإطلاق سراح الطفل وتسليمه لوالدته وعمه.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 1496، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بطنطا

الغربية – محمد السايس تمكن ضباط مباحث قسم أول طنطا من القبض على تشكيل عصابى …