الرئيسية / أخبار رياضية / جبر: طلبنا تغيير ملعب مباراة الأهلي والبنزرتي وننتظر القرار

جبر: طلبنا تغيير ملعب مباراة الأهلي والبنزرتي وننتظر القرار

أشاد جمال جبر مدير ادارة الاعلام بالنادي الأهلي بحسن استقبال بعثة الأهلي اليى وصلت بعد ظهر اليوم والترحيب من الاشقاء فى الاتحاد التونسي لكرة القدم والنادي البنزرتي واعضاء السفارة المصرية بتونس .

وقال فى تصريح مساء اليوم نتوجه بالشكر الى كل أعضاء السفارة والاشقاء فى تونس على التعاون مع بعثة النادي الأهلي التي وصلت بعد رحلة استمرت ثلاث ساعات والروح المعنوية عاليه جدا .

ورفض الامن الانتقال الى بنزرت في اطار الحرص على سلامة البعثة وطلبنا عدم اقامة المباراة في بنزرت ورفضنا انتقال البعثة الى بنزرت لنلعب المباراة .

واوضح ان البعثة تنتظر حتى الان الرد من الجانب التونسي وتحديد ملعب لاستضافة المباراة خارج مدينة بنزرت ولم يصل حتى الان مراقب المباراة وطاقم التحكيم .

من ناحية اخرى .. أكد وائل جمعه مدافع الأهلي علي صعوبة مواجهة الأهلي وفريق البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ 16 لدوري رابطة الأبطال الافريقي ، مشيرا الى أن اللاعبين جميعا لديهم اصرار للعودة بنتيجة ايجابية من تونس تخدم الأهلي في مشواره للوصول الي دوري المجموعات ..

وأضاف مدافع الأهلي للموقع الرسمي لناديه أن الفريق التونسي يتمتع بخط هجوم قوي من خلال رأسي حربة يتمتعان بالسرعة والقوة في أداءهما ، بالاضافة الي الجماعية التي يتمتع بها البنزرتي خاصة في المبارايات التي يؤديها علي ملعبه ..

وأشار جمعه أن الأجواء المليئة بالأزمات التي يواجهها الأهلي في كل رحلاته داخل وخارج مصر أصبحت هي قدر هؤلاء اللاعبين الأبطال الذين يحققون الانجازات مع الفريق بالرغم من هذه الأحداث بل هي دافع لمضاعفة الحماس والمجهود عند لاعبي الأهلي ، موضحا أنه يثق أن الأحداث الجارية في تونس لن تؤثر علي اقامة المباراة ..

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …