الرئيسية / أخبار عالمية / تونس: طارق الكحلاوي لنداء تونس: أردتم السلطة ربحتم الانتخابات تفضلوا مارسوها..نريد ان نرى ماذا ستفعل “كفاءاتكم”؟

تونس: طارق الكحلاوي لنداء تونس: أردتم السلطة ربحتم الانتخابات تفضلوا مارسوها..نريد ان نرى ماذا ستفعل “كفاءاتكم”؟

متابعة: أمينة الزهاني

كتب القيادي بحزب المؤتمر من أجل الجمهورية طارق الكحلاوي تعليق على صفحته الرسمية على الفيسبوك مفاده أنهم لن يؤخروا تسليم السلطة الى السبسي.
وفي ما يلي النص الكامل للتعليق:

“لن نؤخر مسار تسليم السلطة ولن نقدم اي طعون… استغرقتم وقتا طويلا في رمي الكرة للاخرين وعدم تحمل المسؤولية… رميتموها لحكومة التكنوقراط مرارا… اردتم السلطة ربحتم الانتخابات تفضلوا مارسوها… نريد ان نرى ماذا ستفعل “كفاءاتكم” التي تستطيع تشكيل اربعة حكومات على رأي السبسي… كفى تهريجا…. ستكونون في المرمى الان… مرمى تحمل المسؤولية وتنفيذ وعودكم… وسنكون في موقع المعارضة المسؤولة لكن الجدية وفق الاليات الديمقراطية… وعندما ستقررون الانحراف والعودة للاستبداد السياسي وترسيخ سياسات اقتصادية واجتماعية لاشعبية سيكون الشعب التونسي الذي اصبح شعب المواطنين بالمرصاد… مرحبا للحياة الواقعية وانتهت فسحة البلاتوهات التلفزية والمزايدات… اراهن منذ الان ان الانجاز الوحيد للمئة يوم الاولى ربما سيكون مجرد تشكيل حكومة ولست متأكدا حينها انه سيبقى هناك حزب… اما الدكتور المرزوقي فسيبقى مثلما كان بدون ضوضاء شاهدا على مرحلة وسيتجند مع الشعب التونسي مثل اي مواطن اخر في ممارسة حقه في التعبير والنضال الحقوقي والسياسي…. اما الان فارونا ما انتم فاعلون وكفى ضوضاء فارغة”..

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

القبض علي ممثلة أمريكية تمارس العنف ضد زوجها

كتبت:آية فتح الله ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الشابة ” نايا ريفيرا”بتهمة ممارسة العنف …