الرئيسية / أخبار الإقتصاد / توفيق عكاشة: سأنتحر وأموت شهيدًا إذا حاولت الشرطة القبض على

توفيق عكاشة: سأنتحر وأموت شهيدًا إذا حاولت الشرطة القبض على

كتبت: منى النبوى

هدد توفيق عكاشة، صاحب قناة ”الفراعين”، بإطلاق النار على نفسه لو قامت قوات الشرطة بمحاولة إلقاء القبض عليه قائلا ً ”والله لو تعرضت لي الشرطة سأطلق النيران على نفسى”.

وأضاف عكاشة خلال تقديمه لبرنامج ”مصر اليوم” المذاع على فضائية ”الفراعين”، مساء أمس السبت، قائلاً ”لن أكون راكعاً للإخوان المسلمين والموت أهون على من أن أنحنى برأسى” مضيفاً ”أستغرب من محاولات الشرطة إلقاء القبض علىَّ وأقول لهم محاولاتكم يائسة، ولن تستطيعوا القبض علىَّ لأنى على الحق”.

وطالب عكاشة الشعب المصرى بحمايته، قائلاً: ”حمايتى تمثل حماية مصر من المخططات التى تحاك لها، وأنا الشخص الوحيد الذى يكشف هذه المخططات”.

وأضاف عكاشة، أن الإخوان المسلمين استخدموا كلاً من المستشار محمود مكى نائب رئيس الجمهورية السابق، والمستشار أحمد مكى من أجل تدمير القضاء ومحو هيبته والآن يستعينون بمن يوالى الإخوان للسيطرة على باقي مفاصل الدولة على حد قوله -.

وتابع عكاشة:” أنا متدرب جيداً على استخدام السلاح وحصلت على دورات تدريبية لديكم وأقول للشعب المصري لما تعرفوا أنني أطلقت على نفسي الرصاص فتأكدوا أن الشرطة هي السبب” مضيفاً ” أنا هاموت شهيد وأقسم بالله مرة أخرى لو اعترضتني شرطة تنفيذ الأحكام سأطلق النار على نفسي فوراً”.

عن admin

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …