أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية / تواضروس يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

تواضروس يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

متابعه:نورهان غريب

هنأ بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثانى، جموع المسلمين بعيد الفطر المبارك، وذلك عبر مقطع فيديو أثناء وجوده بدير الأنبا “أنطونيوس باوبرزيبين برون” بالنمسا.

وقال البابا: “أنتهز الفرصة الطيبة ونحن في نهاية شهر رمضان شهر الصوم وأهنئ كل أخوتي المسلمين في مصر، وفي كل البلاد العربية والإسلامية بقدوم عيد الفطر المبارك ودائما فترة الصوم تنتهي بالأعياد”.
وأضاف أن الصوم شكل من أشكال العبادة القوية لأنه مصحوب بالصلاة وتأتي فترة العيد للتعبير عن الفرح الذي يعم الإنسان بعد أن يتقرب من الله.
وهنأ تواضروس القيادات التنفيذية والتشريعية والأمنية والدينية والشعبية وكل المسئولين وكل الشعب المصري.

وتابع تواضروس: “إنني أصلي أن الله يعطي مصرنا الحبيبة أياما كلها أعياد ممتلئة بالفرح والسلام ونعيش في بلادنا الجميلة دائما في فرح لأن الأعياد هي الفرص الجميلة التي نقدر فيها أن نعبر فيها عن محبتنا لبعض المسلمين للمسيحين والمسحيين للمسلمين، وتبقي فرصة واللي ما يعرفش كده ييجي يشوف أي بيتمسيحي وأي بيت مسلم ساكنين جنب بعض كيف يتبادلون الحاجات الحلوة مع بعض يتبادلون الزيارات يتبادلون الهدايا تبادلوا الصداقة وتأكيد المحبة الموجودة بين الجميع”. واختتم قائلا: “كل سنة وحضراتكم بخير ربنا يبارك في حياتكم ويعطي دائما الفرح الدائم في كل يوم من أيام حياتنا كل سنة وأنتم بخير”.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …