الرئيسية / أخبار المحافظات / تمكنت إدارة مباحث التموين من ضبط كبده ولحمه غير صالحة للإستهلاك الآدمى بسوهاج

تمكنت إدارة مباحث التموين من ضبط كبده ولحمه غير صالحة للإستهلاك الآدمى بسوهاج

رشا جاد
تمكنت إدارة مباحث التموين برئاسة، العميد جلال أبو سحلى رئيس مباحث التموين من خلال الحملات التى يتم تنفيذها بإشراف اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج من ضبط أحمد زكريا محمود صاحب محل بقالى ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج لحيازته 30 كيلو جرام لحوم و20 كيلو كبدة و75 كيلو جرام لحوم مفرومة غير صالحة للإستهلاك الآدمى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6942 جنح القسم.

كما تم ضبط محمد رضوان محمد، صاحب محل لحوم مجمدة ويقيم بدائرة قسم ثان لحيازته 21 كيلو جرام كبدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، وتحرر عن ذلك المحضر 6923 قسم ثان سوهاج، كما تم ضبط أشرف أحمد محمد صاحب محل لحوم مجمدة ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج لحيازته 10 كيلو جرامات لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، وتحرر عن ذلك المحضر 6925 جنح قسم ثان سوهاج.
كما تم ضبط 127 زجاجة زيت تموينى مدعمة أثناء عرضها لبيعها فى السوق السوداء بحوزة مجهول لاذ بالفرار، عندما شاهد ضباط الحملة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7024 جنح مركز البلينا.

كما أسفرت الجهود عن ضبط “2 قضية” مخابز إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و4 قضايا مخابز تصرف فى حصة الدقيق، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المتهمين، والتحفظ على المضبوطات على ذمة العرض على النيابة العامة.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

تخرج الدفعة الثانية لبرنامج التعليم المفتوح بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط

تصوير-محمد حامد: احتفلت كلية التربية الرياضية بأسيوط تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد عبده جعيص، بتخرج …